أمير موناكو وأسرته في حفل الصليب الأحمر الصيفي

حضر الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو Prince Albert II of Monaco وشقيقته الكبرى الأميرة كارولين أميرة هانوفر Princess Caroline of Hanover، حفل الصليب الأحمر الصيفي السنوي في إمارة موناكو، والذي أقيم في موناكو يوم الجمعة الموافق ليوم 16 يوليو 2021، وقام بإحياء الحفل أوركسترا مونت كارلو الفيلهارمونية في موناكو Monte-Carlo Philharmonic Orchestra.

عائلة موناكو الأميرية في حفل الصليب الأحمر

انضم إلى الأمير ألبرت والأميرة كارولين في الحفل بياتريس بوروميو Beatrice Borromeo وأندريا كاسيراغي Andrea Casiraghi وشارلوت كاسيراغي رسام Charlotte Casiraghi Rassam وتاتيانا سانتو دومينغو Tatiana Santo Domingo.

أناقة الأميرة كارولين وابنتها من شانيل

وظهرت الأميرة كارولين في الحفل بإطلالة عصرية أنيقة من ماركة شانيل Chanel حيث ارتدت فستانا أنيقا من مجموعة شانيل لربيع وصيف 2016، تشارلوت كاسيراغي، ابنة الأميرة كارولين، وهي سفيرة لماركة شانيل ظهرت هي الأخرى في الحفل بإطلالة أنيقة من شانيل وكانت ترتدي فستانا أنيقا من مجموعة شانيل ريزورت (مجموعة شانيل لملابس العطلة) لعام 2021.

ست حفلات موسيقية استثنائية

من المقرر أن تقدم أوركسترا مونت كارلو الفيلهارمونية ست حفلات موسيقية استثنائية في هذا العام وستقام في أيام 16-18-22-29 يوليو 1، 5 أغسطس 2021.