شارلين أميرة موناكو تكشف عن سبب إصابتها بعدوى الأذن والأنف والحنجرة

قضت شارلين أميرة موناكو الأشهر القليلة الماضية في جنوب أفريقيا، بعد أن أصيبت بعدوى في الأذن والأنف والحنجرة منذ شهر مايو الماضي جعلتها غير قادرة على السفر.

شارلين أميرة موناكو تكشف عن سبب إصابتها بعدوى الأذن والأنف والحنجرة

ووفقا لمجلة Hellomagazine، في مقابلتها الجديدة مع قناة News24 الخاصة بجنوب أفريقيا، كشفت أميرة موناكو، أنها أصيبت بالعدوى بعد أن خضعت لعملية لرفع الجيوب الأنفية وزرع العظام قبل رحلتها.

وهي عملية يوصي بها أطباء الأسنان لرفع الجيوب الأنفية إذا كنت تحتاج إلى زراعة أسنان، ولم يكن لديك مساحة في الفك لاستيعابها.

وكشفت الأميرة شارلين بأنها لم تدرك أنها مصابة بالعدوى إلا عندما زارت طبيبا، بعد أن شعرت بألم شديد في أذنيها.

وكشفت شارلين أن سبب عدم قدرتها على العودة إلى بلادها في موناكو، هو أن أذنيها تعاني مشكلة في الضغط، مما يعني أنها غير قادرة على الطيران لمسافة فوق 20 ألف قدم.

الأميرة شارلين أميرة موناكو

وتحدثت أيضًا عن افتقادها لزوجها وطفليها التؤام وكلابها، ولحسن الحظ تخطط أسرة أمير موناكو للسفر إليها وزيارتها، ولكن الرحلة تتطلب بعض الوقت بسبب القيود التي تفرضها انتشار فيروس الكورونا والإجراءات الاحترازية.

وأُجبرت شارلين على تفويت الذكرى السنوية الـ 10 لزواجها من الأمير ألبير الثاني، وفي مقابلة منفصلة مع القناة 24، صرحت بأنه كان وقتا صعبًا بالنسبة لها.

الأميرة شارلين مع عائلتها الملكية في موناكو

وأعلن حينذاك القصر الملكي في موناكو بيانا له: أن الفريق الطبي للأميرة شارلين نصحها بعدم السفر حيث يتعين على أميرة موناكو التعافي أولا.

ومن جانبها قالت الأميرة شارلين "ستكون هذه السنة هي المرة الأولى التي لا أكون فيها مع زوجي في ذكرى زواجنا في يوليو، وهو أمر صعب ويحزنني".

وأضافت "لم يكن لدي خيار سوى اتباع تعليمات الفريق الطبي على الرغم من أنها صعبة للغاية".