قريبًا.. افتتاح مقر حفل الاستقبال المسائي لزفاف ميغان وهاري للزوار

إذا لم تتيح لك حضور حفل الاستقبال المسائي الذي عقب حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري فإن الفرصة متاحة لك لزيارة Frogmore House المكان الذي استضاف 200 شخصًا في مايو 2018، إذ إنه سيفتح أبوابه للزوار في ربيع عام 2022.

سيفتح المقر الملكي أبوابه للزيارة خلال ثلاث أيام في فصل الربيع، وسيتم التبرع بجميع العائدات لمجموعة مختارة من الجمعيات الخيرية.

وبالإضافة إلى التجول في Frogmore House، سيتمكن الزوار من رؤية الحدائق المحيطة بالمنزل، والتي غالبًا ما تمشي فيها الملكة إليزابيث الثانية مع كلابها، كما التقط فيها دوق ودوقة ساسكس صور خطوبتهما الحالمة.

تم بناء منزل Frogmore House في الأصل خلال القرن 17، لكنه أصبح مقرًا ملكيًا في عام 1792 عندما اشترته الملكة شارلوت زوجة الملك جورج الثالث، وعلى مدار الـ 300 عام الماضية، استمتع أفراد العائلة المالكة البريطانية باللجوء إلى الريف الذي يحتوي على مناظر الطبيعة الخلابة.

بعد إعلان زواجهما في كنيسة سانت جورج والتجمع في حفل غداء استضافته الملكة إليزابيث الثانية داخل قلعة وندسور، واصل ميغان ماركل والأمير هاري احتفالاتهما بزفافهما في حفل الاستقبال المسائي.

وارتدى الأمير هاري بدلة سوداء وربطة عنق بينما تألقت ميغان ماركل بفستان رائع طويل من اللون الأبيض، وذات رقبة عالية من توقيع علامة الأزياء البريطانية الشهيرة ستيلا مكارتني "Stella McCartney".

وانتقل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى حفل استقبالهما المسائي في House  Frogmore والذي يقع على بعد نصف ميل من جنوب قلعة وندسور بسيارة جاجوار Jaguar E-Type Concept Zero ذات اللون الأزرق الفضي، وهي موديل عام 1968، وتم تحويلها إلى لتعمل بالطاقة الكهربائية بعد ذلك، ومُنحت عربة الزفاف لوحة ترخيص تحمل تاريخ عٌرس دوق ودوقة ساسكس.