الأمير ويليام درس في الجامعة باسم مستعار.. فما هو؟

منذ أن ولد الأمير ويليام الابن الأكبر للأميرة ديانا والأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، وهو تحت الأضواء، لذا عندما بدأ في الدراسة بجامعة أندروز في اسكتلندا قرر أن يستخدم اسم مستعار للاستمتاع بدراساته والحفاظ على خصوصيته.

الأمير ويليام درس في الجامعة باسم مستعار.. فما هو؟

سلطت وسائل الإعلام الضوء على كل بداية رئيسية في حياة الأمير ويليام منذ ظهوره لأول مرة بين ذراعي الأميرة ديانا على درجات المستشفى بعد ولادته، وشاركته في حزنه عندما كان يسير خلف نعش والدته في جنازتها وفي أوقات فرحه عندما قرر الزواج بحبيبته كيت ميدلتون.

ووفقا لصحيفة Daily Mirror البريطانية، عند التحاق الأمير ويليام بالجامعة استمتع ببعض الخصوصة وابتعد عن الأضواء قليلا، إذ التحق رسميًا بالجامعة باسم William Wales، ولكن زملائه لم يعرفوا من هو لذلك لم يتلق أي اهتمام غير مرغوب فيه.

درس الأمير ويليام في جامعة سانت أندروز تاريخ الفن لكنه تحول بعد ذلك إلى دراسة الجغرافيا، وتخرج مع كيت ميدلتون في الحفل نفسه في يونيو 2005.

عائلة كامبريدج

وحضر حفل التخرج جدته الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الراحل الأمير فيليب دوق إدنبرة ووالد الأمير ويليام وولي عهد بريطاينا الأمير تشارلز ووزوجته كاميلا باركر دوقة كورنوال.

تزوج الأمير ويليام وكيت ميدلتون عام 2011، وأنجبا ثلاث أطفال وهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

الأمير ويليام في زيارته الرسمية لاسكتلندا

وفي وقت سابق من هذا العام، زار دوق ودوقة كامبريدج جامعتهما لأول مرة منذ تخرجهما، من خلال زيارة رسمية لاسكتلندا.

وخلال الزيارة شوهدا وهما يستمتعان بوجبة رومانسية هادئة في مطعم Forgan’s المعاصر بلمسته الاسكتلندية، والذي استقبل مشاهير الجولف مثل روري ماكلروي، وطلب دوق ودوقة كامبريدج الجلوس في الجزء الخلفي من المطعم حتي يتمتعا بقدر من الخصوصية.