مايك وزارا تيندال يتدخلان لإنهاء مشاجرة حادة بالأيدي بين مشجعين في نهائي أوروبا 2020

نشبت مشادة حادة انتهت بعراك واشتباك عنيف بالأيدي بين اثنين من المشجعين البريطانيين الذين كانوا يجلسون بالقرب من زارا تيندال Zara Tindall حفيدة ملكة بريطانيا، وزوجها لاعب الركبي السابق مايك تيندال Mike Tindall، في نهائي بطولة أوروبا لعام 2020 والذي أقيم في ملعب ويمبلي في لندن في مساء يوم الأحد، وانتهى الأمر بتدخل مايك لإنهاء الشجار وقيام زوجته زارا بمسح قطرات الدم التي تناثرت على المقعد المجاور لها بمنديلها الخاص.

مايك وزارا تيندال تدخلا لفض مشاجرة في الملعب

مايك وزارا تيندال يتدخلان لإنهاء مشاجرة حادة بالأيدي بين مشجعين في نهائي أوروبا 2020

كشفت عن ذلك صحيفة The Sun البريطانية، نقلا عن مصدر مطلع، وقال المصدر عن ذلك: "لقد اندلع شجار بالقرب من المكان الذي كان يجلس فيه مايك وزارا، وتطور الأمر لتبادل اثنين من المشجعين للكمات، واضطر مايك للتدخل لإنقاذ الموقف، لقد وقف بينهما وقام بفصلهما عن بعضهما البعض، وانتهى الموقف بسلام، لسوء الحظ، تناثرت بعض قطرات الدم بالقرب من زارا واضطرت إلى استخدام منديل ورقي للتخلص منه. لقد كان موقف فوضوي حقا".

زارا ومايك تيندال حضرا المباراة في ويبملي

زارا ومايك تيندال حضرا المباراة في ويبملي

زارا ومايك تيندال، كانا من بين 60 ألف مشجع حضروا إلى ملعب ويمبلي لمشاهدة نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم لعام 2020، بين إيطاليا وإنجلترا، والذي انتهى بفوز إيطاليا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2، وكان من بين الحضور أيضا الأمير وليام Prince William، وهو ابن خال زارا، وحضر الأمير وليام نهائي البطولة بصحبة زوجته كيت ميدلتون Kate Middleton وطفلهما الأكبر الأمير جورج Prince George.

مصدر الصور انستغرام