بالصور.. لقطات حزينة للأمير جورج بعد هزيمة منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2020

جاء رد فعل الأمير جورج الابن الأكبر للأمير ويليام وكيت ميدلتون، مؤثرا خلال لقاء إنجلترا مع إيطاليا والذي انتهى بفوز الأخيرة في بطولة يورو 2020 بركلات الترجيح.

بالصور.. لقطات حزينة للأمير جورج بعد هزيمة منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2020

بعد فوز إيطاليا على منتخب إنجلترا شوهد دوق كامبريدج وهو يربت على كتف ابنه البالغ من العمر 7 سنوات بلطف ويواسيه.

كانت مشاعر الأمير الصغير متناقضة بشكل مؤثر ففي بداية المباراة التاريخية، وخاصة عندما سجلت إنجلترا هدفها الأول، سارع الأمير جورج لاحتضان والديه بفرح شديد، أما بعد هدف التعادل الذي سجلته إيطاليا بعد الوقت الإضافي، وفوزها بركلات الترجيح ظهرت علامات الأسى على وجهه.

بعد أن انتقلت الكاميرا إلى الأمير جورج بعد نهاية المباراة، تداول المراقبون الملكيون على الفور إلى وسائل التواصل الاجتماعي التعليقات المختلفة، إذ كتب أحدهم: "يا له من أب محب"، ورد آخر: "يبدون حزينين! جورج حطم قلبي". وقال آخر: "لقد أخذوا الأمر أهدأ مما فعلت".

وسلطت المباراة الضوء على الحميمية التي تجمع بين أفراد عائلة كامبريدج وأسلوبهم في التربية، إذ أشارت التقارير في ما سبق إلى أن الأمير ويليام وكيت ميدلتون يعملان بجد لمنح أطفالهما الثلاثة تربية "طبيعية" قدر الإمكان وضمان عدم تلقي الأمير جورج والذي يحتل المرتبة الثالثة في ترتيب ولاية العرش أي معاملة خاصة.

والجدير بالذكر أن الأمير جورج وهو مشجع لكرة القدم، حضر أول مباراة له في عام 2019  لرؤية فريق أستون فيلا الذي يدعمه والده الأمير ويليام، والذي فاز فيه على نورويتش سيتي 5-1، وشوهد الأمير جورج يصرخ ويرفع ذراعيه فرحا أثناء المباراة.