كاميلا دوقة كورنوال تتسلم منصبا جديدا.. فما هو؟

حصلت كاميلا دوقة كورنوال على رعاية جديدة لجمعية خيرية قريبة جدًا من قلبها، إذ انضمت إلى شركة HorseBack UK بصفتها راعية ملكية للمؤسسة.

كاميلا دوقة كورنوال تتسلم منصب جديد.. فما هو؟

وفقا لمجلة Hellomagazine، تقدم شركة Horseback UK المساعدة والتعليم وأدوات التعافي للمحاربين القدامى وغيرهم ممن يحتاجون إلى دعم الصحة العقلية.

تحب كاميلا دوقة كورنوال الخيول وتتفهم التأثير العاطفي المذهل لها على تعافي الإنسان، بجانب الأدوات التعليمية المميزة لشركة HorseBack UK، وهي التي تجعلهم روادًا في تعافي الصحة العقلية.

تعمل المؤسسة الخيرية في إقامة الدورات العسكرية منذ عام 2009 للمساعدة في تعافي الأفراد العسكريين الحاليين والسابقين الذين يعانون من إصابات جسدية وعقلية.

تقدم Horseback UKs باستخدام أنشطة الفروسية والأنشطة الخارجية برامج تنمية شخصية تشجع المشاركين على اكتساب استراتيجيات جديدة للتكيف ومهارات الحياة.

قالت المؤسسة المشاركة إيما هاتشيسون: "نحن ممتنون للغاية لدوقة كورنوال لقبولها الدعوة لتصبح راعية لنا. بصفتها متحمسة للفروسية، وتدرك صاحبة السمو الملكي كيف يمكن للخيول أن يكون لها تأثير إيجابي على رفاهيتنا وتعافينا. "

بالإضافة إلى استمرار المؤسسة الخيرية في برامجها العسكرية، قامت HorseBack UK بتطوير برنامج جديد لتنمية الشباب بالتعاون مع The Prince’s Trust والذي سيقدم الدعم لمن هم داخل المجتمع المحلي.

وتعمل مؤسسة HorseBack UK على تقديم برامج لتطوير المدارس بنجاح خلال السنوات الست الماضية مع التركيز على المشاركة والتنمية الشخصية.