استوحي إطلالتك النهارية من سيدات العائلات الملكية هذا الأسبوع

تتألق سيدات العائلات الملكية بالعديد من الإطلالات الأنيقة التي يمكن أن تستوحي منها طلتك الصيفية، وفي ما يلي نتعرف على أجمل الأزياء التي ظهرن بها هذا الأسبوع.

كيت ميدلتون

حضرت دوقة كامبريدج بطولة ويمبلدون Wimbledon championships للتنس يوم الجمعة الماضي بشكل مفاجئ، وبدت أنيقة بجاكيت باللون الكحلي من Smythe، وتنورة ميدي ذات ثنيات من أليساندرا ريتش Alessandra Rich، ونسقت معهما تي شيرت باللون الأبيض.

وأكملت كيت ميدلتون إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي وحقيبة Mulberry's Amberley باللون الأبيض.

الكونتيسة صوفي

تألقت صوفي كونتيسة وسكس أثناء حضور سباق وندسور للخيول يوم الخميس، بتنورة طويلة بطيات زرقاء من علامة الأزياء ME + EM وعلى جانبي التنورة شريط رياضي كريمي، ونسقت معه تي شيرت باللون الأبيض غير وسترة كحليّة وحذاء رياضي رمادي.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت الكونتيسة صوفي بزيارة Utopia Costumes، في اسكتلندا وارتدت فستانا أنيقا بطبعات الورود من تصميم Etro.

الملكة ليتيزيا

قامت ليتيزيا ملكة إسبانيا بارتداء فستان بطبعة الفهد أثناء حضورها World Blindness Summitt في مدريد، وأكملت جلالتها إطلالتها بحذاء ذات كعب عالٍ باللون الأحمر وأقراط فضية.

الأميرة يوجين

توجهت الأميرة يوجين حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، إلى جرين بارك مع طفلها أوغست يوم الثلاثاء لزيارة Tea Timers، وهي عبارة عن قطيع من الأفيال الخشبية، واختارت فستان ميدي أنيق بطبعات الزهور.