الأمير هاري يتحدث مع إد شيران عن حياته بعدما أصبح والدًا لطفلين

حضر الأمير هاري Prince Harry دوق ساسيكس، حفل لتكريم الأطفال والشباب المميزين وموظفي الرعاية من الفائزين بجوائز WellChild لهذا العام، وأقيم الحفل في الحدائق النباتية الملكية في كيو في يوم الأربعاء، وحضر الأمير هاري الحفل بصفته الراعي الرسمي لمؤسسة WellChild منذ عام 2007، وانضم إليه في الحفل شخصيات شهيرة من بينهم المغني الشهير إد شيران Ed Sheeran والمغنية الشهيرة آن ماري Anne-Marie.

الأمير هاري يشارك في حفل مؤسسة WellChild

قبل لقاء الفائزين بجوائز WellChild لهذا العام، التقى الأمير هاري بالمغني الشهير إيد شيران، وتبادلا بعض الملاحظات حول الأبوة، جدير بالذكر أن إيد أصبح والدا بعد مولد طفلته ليرا أنتاركتيكا Lyra Antarctica في العام الماضي في حين أصبح الأمير هاري الذي أنجب طفله الأول أرشي ماونتباتن وندسور Archie Mountbatten-Windsor في يوم 6 مايو 2019، والد للمرة الثانية بعد مولد طفلته الصغيرة ليليبت ديانا Lilibet Mountbatten-Windsor في يوم 4 يونيو 2021، وقال إد مهنئا الأمير هاري على مولد طفلته: "تهانينا، سمعت أنك أصبح لديك طفلة، أليس كذلك؟ لقد رزقنا بطفلة منذ عشرة أشهر. أعتقد أنك لا تزال في المرحلة الحرجة (كوالد) في الوقت الحالي! كيف تتعامل مع طفلين؟"، وهو ما أجاب عليه الأمير هاري قائلا: "التعامل مع طفلين صغيرين هو بالتأكيد تحدي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WellChild (@wellchild)

الأمير هاري يتحدث عن ليليبت وأرشي

الأمير هاري كشف المزيد من التفاصيل عن حياته مع طفلته ليليبت ديانا في وقت لاحق من الحفل، قال عنها محدثا بعض من ضيوف الحفل: "لقد حالفنا الحظ حتى الآن، إنها طفلة هادئة للغاية، ويبدو أنها سعيدة بالبقاء ساكنة في موضعها بينما يجري أرشي بجنون". شهد الحفل أيضا قيام المغنية الشهيرة آن ماري بالصعود إلى خشبة المسرح خلال الحفل، والمشاركة بإحياء الحفل بتقديم ثلاث أغنيات للفائزين، وهي Our Song، Rockabye، The Day We Fell in Love.