إيماءة لطيفة من ميغان ماركل إلى الأميرة ديانا في كتابها الجديد.. فما هي؟

دائما ما تحب ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، تقديم تحية خاصة لملهمتها الأميرة ديانا، وفي إيماءة لطيفة لها أدرجت دوقة ساسكس زهرة أميرة ويلز المفضلة في كتاب الأطفال "The Bench" أو المقعد الذي صٌدر في 8 يونيو 2021، بعد أيام قلية من ولادة ابنتها ليليبيت.

كتاب "The Bench"

وخلال أول مقابلة علنية لميغان ماركل مع NPR منذ ولادة ابنتها في 4 يونيو، كشفت دوقة ساسكس، أن ميغان ماركل أخفت العديد من الرسائل السرية في الكتاب المصور لأطفالها الجدد.

 قالت دوقة ساسكس إن The Bench يدور حول "النمو مع شخص ما والحصول على هذا الارتباط العميق والثقة في الأوقات الجيدة أو السيئة، فأنت تعلم أن لديك شخص يعتني بك".

الأميرة ديانا تحمل باقة زهورها المفضلة

وأشارت أنها وضعت والدة زوجها وابنتها المستقبلية في الاعتبار أثناء تأليف الكتاب، لذا وضعت زهرة الأميرة ديانا المفضلة لا تنسانى" forget-me-nots" في الكتاب، وهذه ليست المرة الأولى التي تحضر فيها زهور أميرة القلوب بفضل ميغان ماركل.

زهور الأميرة ديانا المفضلة حاضرة في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

انتشرت الورود البيضاء المفضلة لدى الأميرة ديانا في أنحاء كنيسة سانت جورج وعلى شرفاتها وأبوابها حين أقيم حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل عام 2018.

لقطات من كتاب "The Bench"

وأضافت ميغان ماركل "آمل أن يرى الناس ذلك الكتاب على أنه قصة حب تتجاوز قصة عائلتي"، ويلقي The Bench المؤلف من 34 صفحة نظرة على حياة عائلة ساسكس "الأصيلة" في منزلهم في لوس أنجلوس، إذ تٌظهر أحد الرسوم التوضيحية بالكتاب أنها تمسك ليليبيت بينما يقوم هاري بإطعام الدجاج مع آرتشي.

الأمير هاري وابنه آرتشي في كتاب "The Bench"

كشفت أيضًا ميغان ماركل أنها اشترت للأمير هاري مقعدًا هدية في أول عيد أب له بعد ولادة ابنهما آرتشي.

وأشارت دوقة ساسكس أن ابنها آرتشي البالغ من العمر عامين من أشد المعجبين بالكتاب، إذ يصرخ في كل مرة تنتهي فيها من قراءته قائلا "مرة أخرى، وهذا شيء عظيم لأن لديه شهية كبيرة للكتب".

الجدير بالذكر أن "The Bench" كتاب ميغان ماركل الأول، الذي تم رسمه من قبل الفنان كريستيان روبنسون، وقامت دار النشر Random House Children's Books بطباعته وتوزيعه.