الأمير تشارلز ودوقة كورنوال يتذكران والديهما بصور مؤثرة في يوم عيد الأب

تذكر الأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall، والديهما الراحلين، في مشاركة مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي، نشرت في يوم الأحد من هذا الأسبوع بمناسبة احتفالات يوم عيد الأب في هذا العام.

الأمير تشارلز وزوجته ينشران صور مؤثرة في عيد الأب

المشاركة تضمنت أربعة صور مجمعة تشمل صورة بالأبيض والأسود للأمير فيليب بصحبة Prince Philip ابنه الأكبر تشارلز عندما كان الأمير تشارلز لا يزال صبي صغير، وصورتين لكاميلا دوقة كورنوال بصحبة والدها الراحل بروس شاند Bruce Shand، الأولى لكاميلا ووالدها وهما يسيران معا في حديقة، والثانية التقطت لكاميلا بصحبة والدها في يوم حفل زفافها على الأمير تشارلز في عام 2005، أما الصورة الرابعة فهي للأمير تشارلز بصحبة ابنيه الأميرين وليام Prince William وهاري Prince Harry. ارفق مع الصورة المجمعة التعليق التالي: "إلى جميع الآباء في كل مكان، وإلى أولئك الذين قد يفتقدون آباءهم اليوم، نحن نفكر فيكم ونتمنى لكم يوم عيد أب مميز للغاية".

وفاة الأمير فيليب

الأمير تشارلز والامير فيليب

الأمير تشارلز فقد والده الأمير فيليب قبل شهرين حيث توفي الأمير فيليب في إبريل في هذا العام في قلعة وندسور، قبل شهرين فقط من احتفاله بعيد ميلاده المئة، بينما توفي بروس شاند، والد كاميلا دوقة كورنوال في عام 2006، بعد عام واحد من زواج الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال.