شاهد أحدث الصور التي تجمع بين الأمير هاري وطفله أرشي

ظهرت صورة جديدة مرسومة تجمع بين الأمير هاري Prince Harry وطفله أرشي ماونتباتن وندسور Archie Mountbatten-Windsor في كتاب جديد للأطفال لميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري، وهو كتاب بعنوان The Bench وهو عبارة عن قصة للأطفال مستوحاة من حياة ميغان مع زوجها هاري وطفلهما أرشي.

صور مرسومة للأمير هاري وأرشي

صور مرسومة للأمير هاري وأرشي

تم الكشف عن الصورة الجديدة الجميلة للأمير هاري وطفله أرشي في كتاب The Bench من خلال المصور المحترف وصديق ميغان المقرب، جراي مالين Gray Malin، والذي تلقى نسخة مبكرة من الكتاب كهدية من ميغان، حيث نشر جراي على مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه الكتاب والصورة المرسومة لهاري وأرشي في داخل الكتاب وكذلك الرسالة في مقدمة الكتاب والتي تضمنت ما يلي: "مع تحيات مكتب دوق ودوقة ساسكس. يرجى الاستمتاع بهذه النسخة المتقدمة نيابة عن ميغان، دوقة ساسكس".

رسالة ميغان ماركل إلى جراي مالين

ميغان وهاري وطفلهم ارشي

مقطع الفيديو أظهر أيضا رسالة أخرى مكتوبة بخط اليد، في داخل الكتاب، موجهة من ميغان ماركل إلى جراي مالين، وتضمنت الرسالة ما يلي: "عزيزي جراي، أقدم إليك هذا (كهدية) من والد إلى آخر، كل الحب من عائلتي إلى عائلتك، دائما، ميغان." غراي مالين أرفق مع مقطع الفيديو تعليق هنأ فيه ميغان على كتابها الجديد وتضمن التعليق ما يلي: "تلقيت بريد ملكي، تهانيا على كتابك الجديد يا إم".

كتاب ميغان ماركل سيطرح للبيع هذا الأسبوع

كتاب ميغان ماركل سيطرح للبيع هذا الأسبوع

كانت ميغان ماركل قد أعلنت في مايو في هذا العام عن استعدادها لإصدار أول كتبها للأطفال وهو قصة أطفال بعنوان The Bench، من إصدار دار النشر Random House Children's لكتب الأطفال، وطبقا لوصف الكتاب فإن القصة في الكتاب تستعرض (العلاقة المميزة بين الأب والابن من عيون الأم" وهي مستوحاة من حياة ميغان مع زوجها وطفلهما الأكبر أرشي، ومن المقرر أن يطرح الكتاب للبيع في الأسواق بداية من يوم الثلاثاء في هذا الأسبوع والموافق ليوم 8 يونيو 2021.