من هم المقربون من دائرة ميغان وهاري في الولايات المتحدة الآن؟

منذ تراجعهما عن الحياة الملكية، استقر دوق ودوقة ساسكس بسعادة في الولايات المتحدة، إذ انتقلا إلى منزلهما الذي يبلغ قيمته 11 مليون جنيه إسترليني في حي مونتيسيتو بسانتا باربرا في الصيف الماضي.

لدى ميغان ماركل المولودة في أمريكا أصدقاء في تورنتو وكندا ولوس أنجلوس وكاليفورنيا بفضل الوقت الذي عملت فيه كممثلة قبل أن تصبح إحدى سيدات العائلة المالكة البريطانية، ولكن من هم المقربين من دائرة دوق ودوقة ساسكس في الولايات المتحدة الآن؟.

سيرينا ويليامز

سيرينا ويليامز وميغان ماركل

تعتبر لاعبة التنس المحترفة سيرينا ويليامز من أقرب أصدقاء ميغان ماركل، إذ التقيا لأول مرة في مباراة خيرية لكرة القدم في عام 2014، وتقول سيرينا "لقد بدأنا صداقتنا على الفور، والتقطنا الصور والضحك والدردشة، ليس عن التنس أو التمثيل فقط، بل عن أغلب الأمور الجيدة التي تخص الفتيات، وسرعان ما أصبحنا صديقتين مقربتين".

 الآن تعيش ميغان ماركل، بمدينة "بيفرلي هيلز" في لوس أنجلوس، بالقرب من صديقتها المفضلة سيرينا ويليامز، والتي احتلت المركز الأول عالميًا للمرة الأولى في تاريخها في 8 يوليو 2002، واستعادته مرة أخرى في 18 فبراير 2013، لتصبح أقدم مُصنفة أولى عالميًا تحتل المركز الأول مرتين في التاريخ.

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

اشترت المغنية الأمريكية والممثل البريطاني كاتي بيري وأورلاندو بلوم، عقارًا في سانتا باربرا العام الماضي، مما جعلهما من أحدث جيران هاري وميغان.

أوبرا وينفري

أوبرا وينفري

دافعت أوبرا وينفرى الإعلامية الشهيرة عن ميغان ماركل ضد الصحافة البريطانية، قائلة إنها تتمتع "بقلب رائع ودافئ ومحب"، فهى صديقة مقربة لميغان وهارى وقد حضرت حفل زفافهما عام 2018.

أجرى الأمير هاري وميغان ماركل أول مقابلة إعلامية مع أوبرا وينفري بعد استقلالهما عن العائلة المالكة البريطانية، وتمتلك المذيعة الشهيرة قصرًا بقيمة 40.9 مليون جنيه إسترليني في مونتيسيتو بكاليفورنيا.

جيمس كوردن

جيمس كوردن في حفل زفاف ميغان والأمير هاري

كان جيمس كوردن صديقًا لهاري لسنوات، لذلك تمت دعوته إلى حفل الزفاف الملكي، وهو يعيش الآن في برينتوود بلوس أنجلوس مع عائلته.

استضاف جيمس كوردن الأمير هاري في برنامجه بوقت سابق من عام 2021، إذ استقلا حافلة سياحية ذات طابقين حول لوس أنجلوس وانفتح الدوق على حياته منذ أن ترك واجباته الملكية.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا صديقة ميغان ماركل منذ سنوات

تعيش الآن الممثلة بريانكا شوبرا، بجوار صديقتها ميغان ماركل لذلك ستكون بلا شك ضيفة منتظمة بمجرد عودة الحياة إلى طبيعتها بعد تخفيف الإجراءات الوقائية، إذا كان الثنائي صديقتين لسنوات.

وحضرت بريانكا حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، لكن ظهرت شائعات بعد ذلك عن قطع علاقتهما، بعد عدم استطاعة ميغان من حضور حفل زفاف بريانكا وزوجها نيك جوناس في الهند، في ديسمبر 2018.

ولكن بعد ولادة آرتشي في مايو 2019، زارت بريانكا وزوجها نيك، عائلة الأمير هاري، مما نفى تلك الشائعات.

دوريا راغلاند

دوريا راغلاند مع ابنتها ميغان ماركل والأمير هاري

لن تكتمل دائرة دوق ودوقة ساسكس القريبة بدون والدة ميغان ماركل دوريا راغلاند، فهي لها حضور دائم في حياة ابنتها، إذ أمضت الكثير من الوقت في المملكة المتحدة لدعم دوقة ساسكس في الفترة التي سبقت حفل زفافها الملكي وولادة الطفل آرتشي.

ستكون دوريا بلا شك زائرًا منتظمًا لمنزل هاري وميغان لقضاء الكثير من الوقت مع حفيدها ومن المؤكد أنها ستساعد في رعاية طفلتهما التي من المتوقع ولادتها هذا الصيف.