ملكة بلجيكا تلتقي بالفائزين في التصفيات النهائية لمسابقة بلجيكية للبيانو

شاركت الملكة ماتيلد Queen Mathilde ملكة بلجيكا في اجتماع جديد عبر شبكة الإنترنت مع المتأهلين الستة للتصفيات النهائية لمسابقة الملكة إليزابيث للبيانو Queen Elisabeth Piano Competition لعام 2021، وظهرت ملكة بلجيكا في الاجتماع بإطلالة عمل أنيقة وكانت ترتدي بلوزة حريرية أنيقة من ماركة ناتان NATAN.

ملكة بلجيكا تلتقي بالفائزين في التصفيات النهائية لمسابقة بلجيكية للبيانو

خلال الاجتماع تحدثت ملكة بلجيكا وهي راعية رسمية لمسابقة الملكة إليزابيث للبيانو، مع المتأهلين الستة للتصفيات النهائية للمسابقة عن تدريباتهم وتحضيراتهم استعداد للمسابقة.

 من المقرر أن يظل المتأهلون الستة مقيمون في مبنى محراب الملكة إليزابيث للموسيقى Queen Elisabeth Music Chapel للتحضير لأسبوع التصفيات النهائيات خلال الفترة من 24 -29 مايو في مركز الفنون في بروكسيل BOZAR Brussels.

 الملكة ماتيلد Queen Mathilde

من المقرر أن يقوم كل فرد من المتسابقين الستة بتقديم كونشيرتو (concerto مقطوعة موسيقية مصحوبة بعزف للأوركسترا) من اختيارهم إلى جانب عزف لمقطوعة D’un jardin féérique الموسيقية الجديدة للملحن الشهير برونو مانتوفاني Bruno Mantovani والتي أعدت خصيصا من أجل المسابقة، على أن يقوم المتسابقين بالعزف إلى الأوركسترا الوطنية البلجيكية، بقيادة هيو وولف Hugh Wolff. سيتم بث عروض المتأهلين للتصفيات النهائية على الهواء مباشرة عبر شبكة الإنترنت وفي بث إذاعي وتلفزيوني.