هكذا أجابت كيت ميدلتون عندما سألها أحد الأطفال هل أنت أميرة؟

التقت كيت ميدلتون في زيارتها بأوركني في اسكتلندا بمجموعة من تلاميذ المدارس المحليين الذين تجمعوا خارج مركز الطاقة البحرية الأوروبي في انتظار وصول دوقة كامبريدج وزوجها الأمير ويليام بفارغ الصبر.

وعندما انحنت كيت ميدلتون لتحية أحد الأطفال سألها "هل أنت أميرة؟، هزت كيت رأسها وقالت: "أنا لست أميرة، أنا دوقة كامبريدج، والكثير من الناس ينادونني بكاثرين".

وأثناء استقبال الأطفال لهما، صرخت فتاة صغيرة أخرى وقالت: "إنها أميرة، فسألتها كيت بلطف، "هل أنت أميرة؟ وعندما هزت الفتاة رأسها نافية ذلك، ردت الدوقة: "أنت تبدو كذلك في معطفك الوردي الجميل".

وعبرت كيت ميدلتون عن سعادتها: "إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بكم جميعًا، فهل ألقيتوا نظرة على جميع القوارب؟ إنها رائعة جدًا".

هل كيت ميدلتون أميرة؟

وضعت مهنة كيت ميدلتون في شهادات ميلاد أطفالها على أنها "أميرة المملكة المتحدة"، ولكن هذا ليس لقبًا يمكنها استخدامه، لأن وفقا لقواعد العائلة المالكة البريطانية، إنه لا يمكن استخدام لقب الأميرة إلا للأطفال الملكيين أو أبناء وأحفاد الملكة.

ولهذا السبب، تحمل كل من بياتريس ويوجين، أبناء ابن الملكة إليزابيث الثانية، الأمير أندرو، لقب أميرة.

حصلت كيت على لقبي آخرين هما كونتيسة ستراثيرن "  Countess of Strathearn"، وهو اللقب الذي تٌلقب به أثناء وجودها في اسكتلندا، بينما يشار لها باسم ليدي كاريكفرجس " Lady Carrickfergus" في أيرلندا الشمالية.

هكذا أجابت كيت ميدلتون عندما سألها أحد الأطفال هل أنت أميرة؟

قام دوق ودوقة كامبريدج اللذان بقي أبناؤهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في لندن خلال جولتهما السريعة في اسكتلندا، التي زارا فيها مركز الطاقة للتعرف على جهود خفض الكربون والهيدروجين، كما قاما برحلة على متن قارب إلى البحر لزيارة أكبر توربين لطاقة المد والجزر في العالم.