خبير تصفيف الشعر: تسريحات كيت ميدلتون كانت مثالية أثناء العزل المنزلي

لا يمكن إنكار أن كيت ميدلتون تبدو دائمًا أنيقة، وتهتم بتصفيف شعرها جيدا إذ تمكنت دوقة كامبريدج من الحفاظ على نضارة شعرها، وتسريحاتها ذات الأنماط البسيطة الكلاسيكية مثل تسريحة ذيل الحصان، طوال فترة العزل المنزلي، وأنها لم تكن تغسل شعرها بشكل يومي للحفاظ على صحته.

ويقول خبير تصفيف الشعر ريتشارد وارد Richard Ward في حديثه إلى صحيفة The Daily Mail's Eden Confidential، إن عملائه في صالون تصفيف الشعر الخاص به يطلبوا تسريحات شعر كيت ميدلتون التي تجمع بين الأناقة والبساطة والتي اتبعتها دوق كامبريدج على مدار فترة العزل الوقائي.

 وأضاف ريتشارد وارد Richard Ward " أن كيت ميدلتون أصبحت جيدة في تصفيف شعرها مثل معظم الناس".

كما أطلت كيت ميدلتون طوال فترة العزل المنزلي على محبيها خلال مكالمات الفيديو من داخل منزلها، الذى أقامت فيه مع الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة الصغار، بشعر مصفف بطريقة بسيطة، واهتمت بتلوين جذوره، وحافظت في معظم إطلالاتها على تسريحة مموجة بشكل طبيعي وأنيق.

وفي يناير الماضي، اعترفت كيت ميدلتون بأنها تحولت إلى مصففة شعر لأطفالها الثلاثة خلال فترة العزل المنزلي، وأضافت الدوقة وهي تضحك: "لقد أصبحت مصففة شعر خلال هذا الإغلاق، مما أثار رعب أطفالي كثيرًا".

ولقى تصفيف شعر كيت ميدلتون إعجاب الكثير من الفتيات، لبساطته كما إنه أظهر جمال شعرها، ومناسب لملامح وجهها، والذى يمكن أن تنفذه الكثير من النساء خلال فترة العزل المنزلى، بدلاً من اللجوء لمصففى الشعر خاصة خلال فترة فترة الإغلاق وانتشار فيروس كورونا، الذى ألزم العالم بضرورة الالتزام بطرق الوقاية وتغير بعض السلوكيات اليومية.