تعرف على 7 أشياء لم تفعلها الملكة إليزابيث الثانية أبدًا!

هناك العديد من المواقف الحياتية العادية التي نقوم بها كل يوم، ولكن إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا لم تفعلها قبل ذلك، وفي ما يلي سنتعرف على بعض منها.

1. فتح الهدايا في يوم عيد الميلاد

في معظم البلدان الأوروبية يتم فتح الهدايا المنتظرة صباح عيد الميلاد المجيد، لكن بالنسبة للملكة إليزابيث الثانية، لم تتبع هذا التقليد أبدا، إذ إنه منذ العصر الفيكتوري وتُفتح الهدايا عشية عيد الميلاد عندما يتم لم شمل جميع أفراد العائلة المالكة البريطانية.

2. لم تخضع لاختبار القيادة

ليس سراً أن صاحبة الجلالة تحب القيادة، لكنها لم تخضع لاختبار قيادة السيارات، نظرًا لسلطاتها الفريدة كملكة فهي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي لا يحتاج إلى رخصة قيادة ولا تحمل سياراتها لوحة ترخيص.

3. لم تذهب إلى المدرسة

كانت الملكة إليزابيث الثانية وشقيقتها الأميرة مارغريت آخر عضوين من العائلة المالكة البريطانية يتلقيان تعليمهما في المنزل، إذ كان لديهما مدرسين لتعليمهما التاريخ الدستوري، واللغة الفرنسية، كما أن جلالتها أخذت دورة صيانة للمركبات خلال فترة المراهقة.

4. لم تصوت في الانتخابات أبدا

يحق للملكة إليزابيث الثانية وعائلتها التصويت في الانتخابات، لكنهم اختاروا أن يبقوا محايدين سياسياً قدر الإمكان، والملكة تتبع هذا الأمر بدقة.

5. لم تعبر عن مشاعرها في الأماكن العامة

كانت الملكة إليزابيث الثانية تبتعد عن معانقة الأمير فيليب أو التعبير عن مشاعرها في الأماكن العامة وأثناء القيام بواجبتهما الرسمية.

6. لم تقم بالتسوق أبدا

على الرغم أن التسوق روتين يومي لمعظمنا، فإن الملكة إليزابيث الثانية، لم تقم به قبل ذلك لأنها لديها هي وعائلتها المالكة موظفون منزليون يعتنون بهذه التفاصيل.

7. العمل في وظيفة لمدة 9 ساعات على مدار 5 أيام

بينما قضت الملكة إليزابيث الثانية سنوات في جدول أعمالها المزدحم، لم تعمل في وظيفة عادية بدوام كامل والذي يتطلب العمل لمدة 9 ساعات على مدار 5 أيام.