وليام وكيت يتحدثان عن افتقاد أطفالهما الثلاثة للأمير الراحل فيليب

تحدث الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، عن افتقاد أطفالهما الثلاثة الأمير جورج Prince George والأميرة تشارلوت Princess Charlotte والأمير لويس Prince Louis، لجد الأمير وليام، وجدهم الأكبر الراحل، الأمير فيليب Prince Philip، دوق إدنبره، وزوج ملكة بريطانيا، والذي توفي في إبريل في هذا العام عن عمر يناهز 99 عام.

الأمير جورج يفتقد الأمير الراحل فيليب

الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج، تحدثا عن ذلك في رسالة شكر قاما بإرسالها كرد على رسائل العزاء التي أرسلت إليهما، بعد وفاة الأمير فيليب في قلعة وندسور صباح يوم الجمعة 9 إبريل 2021، والتي نشرت صورة لها على صفحة تحمل اسم MissRoyalReply على موقع الإنستغرام، وتضمنت الرسالة ما يلي: "دوق ودوقة كمبريدج يشكرانك على كلماتك المراعية للعزاء في وفاة دوق إدنبره. لقد تأثر صاحبي السمو الملكي بشكل لا يصدق بالعديد من رسائل العزاء التي تلقياها في الأسابيع الأخيرة. الجميع في العائلة يفتقدون جدهم وجدهم الأكبر العزيز الراحل، لكن رسالتك كانت مصدر عزاء كبير في هذه الفترة العصيبة".

وليام وكيت يتحدثان عن افتقاد أطفالهما الثلاثة للأمير الراحل فيليب

رسالة الشكر على برقيات العزاء في وفاة الأمير فيليب، والمرسلة من دوق ودوقة كمبريدج، كتبت على ورق ذو حواف سوداء طبقا للتقاليد المتعلقة بالمراسلات الملكية البريطانية خلال فترات العزاء، وأرفق مع الرسالة صورة للأمير فيليب بزيه العسكري الذي تزينه الأوسمة وميداليات الشرف.