4 مواقف اتبع فيها ويليام وكيت ميدلتون خطى ميغان وهاري

في وقتا ما كان دوق ودوقة ساسكس يتمتعان بشعبية كبيرة في بريطانيا، وذلك بسبب معاملتهما غير الرسمية مع بعضهما في الارتباطات الملكية، وفيما يلي نتعرف على 4 مواقف اتبع فيها ويليام وكيت ميدلتون خطى ميغان وهاري.

1

4 مواقف اتبع فيها ويليام وكيت ميدلتون خطى ميغان وهاري

التقط مصور المشاهير كريس فلويد صور غير رسمية بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجهما في أبريل، إذ جلس دوق دوقة كامبريدج بالطريقة نفسها التي صور بها أليكسي لوبوميرسكي الأمير هاري وميغان ماركل في صور خطوبتهما.

2

بالعودة إلى عام 2020، عندما كان الأمير هاري وميغان ماركل لا يزالان عضوان عاملان في العائلة المالكة البريطانية، فإن إظهارهما العلني للعاطفة وعدم التعامل برسمية مع بعضهما جعلهما يتمتعان بشعبية كبيرة.

وتماشياً مع البروتوكول الملكي نادراً ما يظهر دوق ودوقة كامبريدج المودة في الأماكن العامة، ولكن هذا تغير طرأ منذ عام 2020 مع ازدياد شعبية ميغان ماركل والأمير هاري.

 فخلال زيارة دوق ودوقة كامبريدج إلى ويلز في يناير 2020، تم تصوير كيت ميدلتون وهي تضع يديها حول زوجها الأمير ويليام.

3

مع انسحاب الأمير هاري وميغان ماركل من الحياة الملكية في فبراير 2020، أكد دوق ودوقة ساسكس أنهما سيغيران اسم علامتهما التجارية بحيث لم تعد تتضمن كلمة "ملكي".

كان الزوجان قد سجلا سابقًا منظمتهما غير الربحية باسم "Sussex Royal The Foundation of The Duke and Duchess of Sussex"، وتم إنشاء حساب sussexroyal على الانستقرام قبل الاستقالة من العائلة المالكة البريطانية.

ولكن نظرًا للبروتوكول الملكي تم الاتفاق على أن منظمتهما غير الربحية لن تستخدم كلمة ملكي بعد ذلك وتم حذفها.

أما حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للأمير ويليام وكيت ميدلتون في السابق كانت تحمل اسم  KensingtonRoyal، في إشارة إلى منزلهما في قصر كينسينغتون، وفي مايو 2020 غيّر الزوجان اسم الحساب إلىdukeandduchessofcambridge، إذ بدا أقل رسمية وحذفت كلمة "ملكي".

4

تضمنت مقابلة ماركل وهاري مع أوبرا وينفري في مارس مقطع فيديو لابنهما آرتشي بالأبيض والأسود وهو يركض على الشاطئ مع والديه وكلبيهما جاي وبولا.

وكجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، أصدر الأمير ويليام وكيت ميدلتون فيديو جديد، وهما يستمتعان على الشاطئ مع أطفالهما الثلاثة، في الهواء الطلق مع أنشطة مثل الجري عبر الأشجار وتحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية، على غرار مقطع ميغان وهاري.