الأمير هاري وأوبرا وينفري يعلنان موعد صدور حلقات برنامجهما الجديد

أعلن الأمير هاري Prince Harry، ومقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey، عن موعد صدور حلقات برنامجهما الجديد للصحة النفسية، " The Me You Can't See" حيث من المقرر أن يعرض على خدمة Apple TV بداية من يوم 21 مايو 2021، وستصبح جميع حلقات البرنامج متوفرة للمشاهدة منذ ذلك التاريخ.

بيان هاري وأوبرا وينفري

الأمير هاري وأوبرا وينفري يعلنان موعد صدور حلقات برنامجهما الجديد

الأمير هاري وأوبرا وينفري وهما المنتجين التنفيذيين للبرنامج، ويشاركان أيضا في تقديم البرنامج، كشفا عن موعد صدور البرنامج، من خلال بيان رسمي قال فيه الأمير هاري: " لقد ولدنا في حياة مختلفة، نشأنا في بيئات مختلفة، ونتيجة لذلك نتعرض لتجارب مختلفة. لكن تجربتنا المشتركة هي أننا جميعا بشر".

وأضاف: "اختبر الغالبية منا شكلا من أشكال الصدمة أو الخسارة أو الحزن التي لم يتم حلها، والتي تشعر -وهي بالتأكيد كذلك-أنها شخصية للغاية، ومع ذلك فقد أظهر لنا العام الماضي أننا جميعا نتشارك في هذا معا، وآمل أن تظهر هذه السلسلة من الحلقات أن هناك قوة في الضعف، والتواصل في التعاطف، والقوة في الصدق".

 وقالت أوبرا ونفري: "الآن وأكثر من أي وقت مضى، أصبحت هناك حاجة ملحة لاستبدال العار المحيط بالصحة العقلية والنفسية بمعاملة تتسم بالحكمة والرحمة والصدق. تهدف سلسلتنا إلى إثارة ذلك النقاش العالمي".

ضيوف هاري وميغان

ضيوف هاري وميغان

من المقرر أن يقوم الأمير هاري وأوبرا وينفري في ذلك البرنامج المرتقب مناقشات صادقة وجريئة حول الصحة النفسية والعقلية والرفاهية العاطفية، كما سيقومان أيضا باستضافة مجموعة من الضيوف المشاهير للحديث عن تجاربهم الشخصية من الأزمات والصدمات النفسية والعاطفية، ومن بينهم ليدي غاغا Lady Gaga وغلين كلوز Glenn Close ونجوم الدوري الأمريكي للسة للمحترفين دي مار دي روزان DeMar DeRozan ولانغستون جالواي Langston Galloway، خبير الصحة النفسية زاك ويليامز Zak Williams، والملاكمة الأولمبية فيرجينيا "جيني" فوكس Virginia "Ginny" Fuchs، والطاهي الشهير رشاد أرمستيد Rashad Armstead.