8 حيل جمالية مستوحاة من سيدات العائلة المالكة البريطانية لإطلالة مشرقة

دائما ما تظهر سيدات العائلة المالكة البريطانية في كامل بهائهن، فتكاد إطلالتهن أن تكون مثالية ولا يشوبها شائبة، ولكن هناك بعض الحيل الجمالية التي يستخدمنها لطلة مشرقة، وفي ما يلي نتعرف على بعض منها.

1. تمارين للوجه

قالت ميغان ماركل لـ Birchbox في عام 2014: "أقوم بتمارين للوجه على يد أحد خبراء التجميل المفضلين لدي، والذي يجعلك تقوم بشكل أساسي بنحت وجهك من الداخل إلى الخارج".

2. حافظي على ترطيب الشفاه

تحتفظ ميغان ماركل في حقيبة يدها بمرطب لعلاج الشفاه مع عامل حماية من الشمس، إذ قالت لـ Beauty Banter "لقد بحثت كثيرا وجربت كل أنواع مرطب الشفاه إلى أن اخترت الأفضل للحصول على شفاه ناعمة."

3. كوني مستعدة لوضع المكياج أثناء التنقل

قالت الأميرة يوجين حفيدة ملكة بريطانيا لـ Harper's Bazaar في عام 2016: "أضع مكياجي في السيارة عند الحاجة فأنا جيدة في القيام بذلك أثناء التنقل".

4. ضعي الماسكارا على جذور رموشك

كانت الأميرة ديانا تضع الماسكارا على جذور رموشها، إذ قال جرينويل لـ Stylist: "لقد علمتها أن تتأكد أنها تغطي جذور الرموش" وتنصح بالبدء في زاوية العين ثم الانتقال إلى الباقي.

5. بشرة مشرقة

للحصول على بشرة مشرقة يمكنك استخدام زيت الورد والذي يمثل خطوة أساسية في روتين جمال دوق كامبريدج، إذ قال مصدر لصحيفة US Weekly في عام 2015: "تواصل كيت ميدلتون استخدام زيت الورد في نظامها اليومي للعناية بالبشرة، فهي تحب تأثيره على بشرتها".

6. استخدمي محدد العيون الجل

اشتهرت كيت ميدلتون باستخدام محدد العيون الجل طويل الثبات باللون الأسود لوضع كمية مناسبة منه للحصول على smokey eye جذابة.

8 حيل جمالية مستوحاة من سيدات العائلة المالكة البريطانية لإطلالة مشرقة

7. لا تنسي البرايمر

كشفت ميغان ماركل لـ Beauty Banter: "أنا لا أضع كريم الأساس إلا إذا كنت أقف أمام الكاميرات، لكن أضع البرايمر كل يوم بعد المرطب لمنح بشرتي توهجًا وإشراقا".

8. زيت شجرة الشاي في حقيبتك

قالت دوقة ساسكس لـ Allure: "إنها تضع زيت شجرة الشاي في حقيبتها، فهو الشيء الأكثر سحرًا، فإذا تعرضتِ لجرح، أو لدغة بعوضة، فهذا هو العلاج الأمثل، فهو غير مكلف، والزجاجة صغيرة الحجم لذا تكون سهلة الحمل."