وليام وكيت ينشران مقطع فيديو عائليا بمناسبة عيد زواجهما

احتفل الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، يوم الخميس الموافق ليوم 29 إبريل 2021، واحتفالا بهذه المناسبة، نشر الزوجان مقطع فيديو عائليا جديد ظهر فيه الزوجان الملكيان بصحبة أطفالهما الثلاثة الأمير جورج Prince George والأميرة شارلوت Princess Charlotte والأمير لويس Prince Louis.

مقطع فيديو خاص بمناسبة ذكرى زواج الأمير وليام وكيت ميدلتون

 مقطع فيديو خاص بمناسبة ذكرى زواج الأمير وليام وكيت ميدلتون

مقطع الفيديو قام بتصويره المصور وصانع الأفلام ويل وار Will Warr، تم تصويره في منزل أنمر هول وهو المنزل الريفي لعائلة كمبريدج، والذي حصل عليه وليام وكيت كهدية زواج من الملكة ويقع في مقاطعة نورفك البريطانية، على مسافة قريبة من منزل الملكة في ساندرينجهام في نورفك، ويظهر مقطع الفيديو وليام وكيت أثناء مشاركتهما لأطفالهما الثلاثة في القيام بعدد من الأنشطة في محيط منزلهم من بينها طهي نباتات من الفصيلة الخبازية على نار في حديقة المنزل، التجول واللعب في الحديقة والتنزه على الشاطئ.

وليام وكيت يشكران الجميع على دعمها

مقطع الفيديو نشر على الصفحة الرسمية لقصر كينسغنتون على الإنستغرام والتي تمثل عائلة كمبريدج، وأرفق مع مقطع الفيديو التعليق التالي: "شكرا للجميع على الرسائل الرقيقة في ذكرى زواجنا. نحن ممتنون للغاية على 10 سنوات من الدعم الذي تلقيناه في حياتنا كعائلة"، واختتما الرسالة بالتوقيع بحرفي W & C، بالإنجليزية واللذان يرمزان إلى الحرف الأول من اسميهما، وليام، كاثرين.

صور جديدة بمناسبة الذكرى العاشرة لزواج وليام وكيت

صور جديدة بمناسبة الذكرى العاشرة لزواج وليام وكيت

يأتي مقطع الفيديو العائلي الجديد لعائلة كمبريدج، بعد يوم واحد فقط من نشر الأمير وليام وزوجته لصورتين جديدتين لهما، ونشر الزوجان الملكيان صورتيهما الجديدتين عشية ذكرى زواجهما، وقام بالتقاط الصورتين الصحفي الشهير كريس فلويد Chris Floyd، في حديقة قصر كنسينغتون في لندن وهو مقر الإقامة الرسمي لعائلة كمبريدج.