بالصور.. أطفال العائلات الملكية في يومهم الدراسي الأول

نشر حساب العائلة المالكة البريطانية على وسائل التواصل الاجتماعي أمس، صورة للأمير لويس الابن الأصغر لكيت ميدلتون والأمير ويليام، الذى أكمل عامه الثالث، التقطتها والدته الدوقة، قبل ذهابه إلى الحضانة في أول يوم له.

ويظهر في الصورة، التي التقطتها والدته كيت ميدلتون في قصر كنسينغتون يوم الأربعاء الماضي، لويس وهو يبتسم، ويركب دراجة حمراء اللون، في أول أيامه بحضانة ويلكوكس، والتي تبعد مسافة قصيرة عن القصر، وذهبت إليها أيضًا شقيقته الأميرة شارلوت.

وفي ما يلي نتعرف على أطفال العائلات الملكية في يومهم الدراسي الأول:

الأميرة شارلوت

انضمت الأميرة شارلوت الابنة الثانية لدوق ودوقة كامبريدج، في عام 2019 إلى شقيقها الأكبر الأمير جورج في المدرسة، وأخبر الأمير ويليام هيلين هاسليم، مديرة المرحلة الإعدادية، أن ابنته متحمسة للغاية في يومها الأول في المدرسة.

الأمير جورج

قام الأمير ويليام بتوصيل ابنه الأكبر الأمير جورج، والذي كان يبدو عليه القلق في أول يوم مدرسة في سبتمبر 2017، ولكن كيت ميدلتون لم تحضر معه لأنها كانت تعاني من غثيان الصباح الشديد عندما كانت حاملاً بطفلها الأصغر الأمير لويس.

الأمير فنسنت والأميرة جوزفين من الدنمارك

بابتسامات حماسية وحقائب ظهر مليئة بالأساسيات، حضر التوأم الأمير فنسنت والأميرة جوزفين من الدنمارك، البالغان من العمر ستة أعوام، في أول يوم دراسي لهما في أغسطس 2017.

 قام والدا التوأم الأمير فريدريك والأميرة ماري بتوصيلهما إلى مدرسة ترانيغارد في منطقة هيلروب في كوبنهاغن، حيث بدءا الدراسة في الصف الأول.

الأميرة أثينا

قبل أيام قليلة من عام 2017، بدأت الأميرة أثينا من الدنمارك البالغة من العمر خمس سنوات يومها الأول في مدرسة جوزيف سيسترز في أوردروب، كوبنهاغن.

وارتدت الأميرة الصغيرة فستانًا ورديًا جميلًا، وأعطت والدتها عناقًا كبيرًا أثناء استعدادها للدخول إلى المدرسة.

الأميرة ليونور والأميرة صوفيا

بدأت ابنتا الملك فيليبي السادس والملكة ليتيزيا الدراسة في Colegio Santa María de los Rosales في عام 2010، كانت الأميرتان ليونور وصوفيا اللاتي يفصل بينهما عام واحد تمسكان بيد بعضهما عندما بدأتا يومهما الأول في المدرسة.

الأميرة إستل

الأميرة إستل ع والديها ولي العهد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال

كانت أميرة إستل الملكة المستقبلية للسويد، سعيدة في اليوم الأول لها في مرحلة ما قبل المدرسة في أغسطس 2014 مع والديها ولي العهد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال.

الأميرة إنغريد

في لقطة مبهجة، تم تصوير الأميرة إنغريد ابنة ولي عهد النرويج الأمير هاكون والأميرة ميت ماريت، وهي في طريقها إلى المدرسة في يومها الدراسي الأول في Janslokka Skole في أغسطس 2010.