في عيده الثالث.. من هو لويس أمير كامبريدج؟

احتفلت عائلة كامبريدج أمس بعيد ميلاد الأمير لويس الابن الأصغر لكيت ميدلتون والأمير ويليام، الذى أكمل عامه الثالث، حيث نشر حساب العائلة المالكة البريطانية على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة له التقطتها والدته الدوقة، قبل ذهابه إلى الحضانة فى أول يوم له. 

 

نشر حساب العائلة المالكة البريطانية الصورة على تويتر مصحوبة بتعليق: "التقطت الدوقة فى وقت سابق من هذا الأسبوع قبل الذهاب إلى الحضانة فى أول يوم له، يسعد دوق ودوقة كامبريدج مشاركة صورة جديدة للأمير لويس".

ويظهر في الصورة، التي التقطتها والدته كيت ميدلتون في قصر كنسينغتون يوم الأربعاء الماضي، لويس وهو يبتسم، ويركب دراجة حمراء اللون، في أول أيامه بحضانة ويلكوكس، والتي تبعد بمسافة قصيرة عن القصر، وذهبت إليها أيضًا شقيقته الأميرة شارلوت.

يعتبر لويس أمير كامبريدج هو الخامس في ترتيب الوصول إلى العرش البريطاني، خلف لأشقائه الأمير جورج، والأميرة شارلوت، واسمه الكامل لويس آرثر تشارلز، الذي ولد في 23 أبريل 2018، وهو الطفل الثالث لويليام دوق كامبريدج وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج.

أعلن قصر كنسينغتون أن دوق ودوقة كامبريدج ينتظران طفلهما الثالث في 4 سبتمبر 2017، و خلد الأمير ويليام الابن الأكبر للأمير تشارلز ذكرى اللورد لويس مونتباتن  خال الأمير فيليب دوق إدنبرة، حينما سمى ابنه الثالث لويس.

ويأتى عيد ميلاد الأمير لويس الثالث، بعد يومين فقط من الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية، الذى وافق يوم الأربعاء الماضى، وهو أول احتفال بعد رحيل الأمير فيليب، دوق إدنبرة وزوج الملكة، التى شيعت جنازته يوم السبت الماضى، بحضور 30 فردا من أفراد العائلة المالكة البريطانية، كان على رأسهم الملكة والأمير تشارلز ووالديه ويليام وهارى.