تشارلز سبنسر ينشر صورة لجدته تظهر التشابه المذهل بينها وبين الأميرة ديانا

شارك تشارلز Charles Spencer سبنسر إيرل سبنسر الحالي والشقيق الأصغر للأميرة ديانا Princess Diana، متابعيه بصورة نادرة لجدتهما سينثيا سبنسر Cynthia Spencer والتي أظهرت تشابها كبيرا بين سينثيا سبنسر وبين شقيقات تشارلز سبنسر الأكبر سنا وخاصة الأميرة ديانا.

تشارلز سبنسر ينشر صورة جدته سينثيا سبنسر

تشارلز سبنسر نشر الصورة على صفحته الرسمية على موقع تويتر وكتب معلقا عليها: "جدتي، سينثيا، عام 1919 هو العام الذي تزوجت فيه من جدي. كانت شخصية محبوبة للغاية وتحظى بالاحترام والتقدير محليا ولا يزال تأثيرها محسوسا حولنا. أطلق على دار للعجزة اسم دار سينثيا سبنسر للعجزة Cynthia Spencer Hospice إحياء لذكراها. توفيت في عام 1972."

تعليقات القراء على صورة جدة الأميرة ديانا

صورة سينثيا سبنسر حصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات، وعلق العديد من متابعي الصفحة على التشابه الكبير في الملامح بين الأميرة ديانا وبين جدتها سينثيا، وكتب أحد المتابعين عن ذلك معلقا: "هناك تشابه كبير في الملامح بينها وبين شقيقاتك"، وكتب آخر يقول: "صورة جميلة. الأميرة ديانا تشبه جدتك إلى حد كبير"، وكتب ثالث: "للوهلة الأولى اعتقدت أنها صورة ليدي ديانا"، وأضاف رابع: "ديانا تشبهها كثيرا. قرأت أنها (سينثيا سبنسر) قامت بالكثير من الأعمال الخيرية ولُقبت بالملاك في مستشفيات بلدتها. وقرأت أنها كانت مصدر إلهام كبير لديانا منذ أن كانت طفلة".