هجوم قوي من بيرس مورغان على هاري وميغان: لا أصدق كلمة مما يقولانه

اعتبر المذيع والصحافي البريطاني الشهير بيرس مورغان إنه كان محقًا في عدم تصديقه ميغان ماركل والأمير هاري في مقابلتهما المفاجئة مع أوبرا وينفري الشهر الماضي لأن 17 من ادعاءاتهم ثبت أنها كاذبة أو مبالغ فيها أو لا يمكن التحقق منها، حسب ما قال.

وتعهد مورغان في حديث لفوكس نيوز مع تاكر كارلسون انه سيكشف "الحقيقة حول الجدل المحيط بانتقاده لميغان وهاري والذي أدى إلى مغادرته برنامج Good Morning Britain: وكان قد أطلق مورغان عاصفة على وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم التالي لمقابلة أوبرا في 7 مارس عندما قال إنه "لا يصدق كلمة واحدة '' مما قالته ميغان - لا سيما فيما يتعلق بالتعرض للعنصرية داخل العائلة المالكة والشعور بالاكتئاب عندما كانت حاملاً بابنها ارشي".

وفي مقابلته الجديدة، ذكر مورغان: "ما كنت أشهده  هو حملة تلطيخ سمعة خادعة بحق العائلة المالكية والملكة والنظام الملكي وبصراحة بلدي بريطانيا، قلت بوضوح تام أنني لا أصدق ما كانت تقوله ميغان ماركل. ها نحن بعد شهر وبصراحة ، كان لدي متسع من الوقت للتفكير في هذا - ما زلت لا أصدق أيًا مما كانوا يقولون، لقد ثبت الآن أن سبعة عشر ادعاءً مختلفًا من قبل الزوجين إما غير صحيح تمامًا أو مبالغ فيه بشكل كبير أو غير قابل للإثبات. لا أفهم لماذا يجب أن أصدق الناس الذين لا يقولون الحقيقة".

"لا نعرق السياق"

وأكد مورغان أن ميغان كانت "تتهم الملكة والملكية والمؤسسة بالعنصرية" - مضيفًا: "لا نعرف السياق ، ولا نعرف ما قيل". وقال إن السؤال عن لون بشرة آرشي كان من الممكن أن يكون "بريئًا" إذا كان مبنيًا على مجرد الفضول. ومع ذلك، أقر بأنه إذا كان السؤال "محملاً بنبرة أو قلق مهين، فإنه يصبح عنصرية".

وكان قد أكد بيرس مورغان  أنه سيكشف عن "الحقيقة من وجهة نظره" في ما يتعلق بأزمته مع ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry والتي تصاعدت بشكل كبير في الشهر الماضي، بعد أن تسببت في مشادة حادة بين بيرس والمذيع أليكس بيرستفورد Alex Beresford في برنامج Good Morning Britain حول مدى صدق ميغان في مقابلتها المثيرة للجدل مع أوبرا وينفري Oprah Winfrey، وتسببت المشادة في مغادرة بيرس لبرنامجه Good Morning Britain، غاضبا، قبل أن يعلن في وقت لاحق عن استقالته من العمل في البرنامج.

بيرس مورغان تحدث عن ذلك من خلال تغريدة جديدة نشرها على صفحته على موقع تويتر أعلن فيها عن اعتزامه الظهور في حلقة خاصة مدتها ساعة مع تاكر كارلسون Tucker Carlson في برنامج Today show، على قناة Fox Nation في يوم الإثنين، وكتب عن ذلك في تغريدة نشرها في يوم السبت: "حان الوقت لأمريكا لكي تستمتع للحقيقة من وجهة نظري".

أعداد مجلة هي