هل سيحاكي الموسم الثاني من مسلسل Bridgerton قصة هاري وميغان؟

حقق الموسم الأول من مسلسل بريدجيرتون Bridgerton نجاحا كبيرا، عندما عٌرض على شبكة نتفليكس Netflix، والتي أعلنت عن بدء إنتاج الموسم الثاني منه، ومن المقرر أن تحاكي قصة زواج دافني بريدجيرتون وزوجها الدوق سايمون باسيت حياة الأمير هاري وميغان ماركل. 

ويحكي الموسم الأول من المسلسل قصة دافني بريدجيرتون، وهي امرأة شابة تتطلع إلى الزواج، كمعظم نظيراتها في المجتمع الارستقراطي، حيث تقيم علاقة ظاهرية مع الدوق سايمون باسيت حتى تلفت نظر طالبي الزواج لها، ومع الوقت تتحول علاقتهما إلى حب يكلل بالزواج وإنجاب وريث لعائلته.

وقالت الممثلة أدجوا أندوه Adjoa Andoh، التي لعبت دور Lady Danbury في الموسم الأول وهي التي قامت بتربية الدوق سايمون باسيت بعد وفاة والدته في المسلسل، إلى Entertainment Tonight، "أنا لا أستطيع أن أقول الكثير عن الموسم الثاني لكني أعتقد أن ما نعرفه هو أن دافني وسايمون متزوجان الآن ولديهما طفل".

وأضافت "أنه من المؤكد أن هناك تقلبات في حياتهما بعد أن رزقا بطفل جديد، وأتساءل كيف أثرت ولادة طفل جديد في حياة زوجين شابين مثل الأمير هاري وميغان ماركل".

وتابعت الممثلة أدجوا أندوه: "أعتقد أننا سنرى كيف تختلف شخصيتي دافني وسيمون، من حالة الحب في بداية الزواج وبعد تكوين أسرة، فهناك الكثير من الشد والجذب بينهما وبين عائلاتهما، وبين الدوائر الاجتماعية الأوسع".

وقالت ممثلة مسلسل بريدجيرتون Bridgerton "آمل أن يكون لدى دافني وسيمون في الموسم الثاني وقتا سهلا للانتقال كوالدين جدد وأن يحصلا على نهاية سعيدة مثل ميغان ماركل والأمير هاري".

المسلسل مستوحى من سلسلة روايات للكاتبة الشهيرة جوليا كوين، والتي حققت أفضل المبيعات، والمسلسل من تأليف الكاتب فان دوسن Chris Van Dusen، وبطولة Regé-Jean Page، Phoebe Dynevor، Nicola Coughlan، Julie Andrews.