سيرينا ويليامز تشيد بقوة ميغان ماركل واتزانها بعد مقابلة أوبرا وينفري

تحدثت سيرينا ويليامز Serena Williams نجمة التنس المحترفة عن صديقتها ميغان ماركل في الحلقة الأولى من سلسلة Shine Series التي أطلقتها شركة الأحذية  Stuart Weitzman، وهو برنامج جديد للمحادثات الافتراضية، مع صانعي الرأي العام من المشاهير حول الحياة الشخصية والعملية.

بدأت لاعبة التنس سيرينا ويليامز، في التحدث لمدة 30 دقيقة مع كبير مسؤولي التسويق للعلامة التجارية Stuart Weitzman بهناز قهرماني Behnaz Ghahramani.

وأثناء حديث نجمة التنس وصفت سيرينا ويليامز ميغان ماركل بأنها: "شخصية عظيمة وقوية، وواثقة من نفسها على الرغم بكل ما مرت به من صعاب"، وأضافت "وأنا أعلم أن المقابلة لم تكن سهلة، ولكنها كانت تتمتع بالكثير من الاتزان، إذ أعتقد أنها أقوى شخص أعرفه".

واستكملت لاعبة التنس الأمريكية كلامها قائلة: "لا أعرف أي شخص آخر يمكنه التعامل مع كل شيء على هذا النطاق العالمي بالطريقة التي تعاملت بها ميغان ماركل مع الأشياء غير الصحيحة في كل دقيقة وليس يومًا بعد يوم".

تعتبر سيرينا ويليامز واحدة من أقرب أصدقاء ميغان ماركل، إذ كانت اللاعبة ضيفة في حفل الزفاف الملكي وشاركت في حفل baby shower الذي أقامه أصدقاء دوقة ساسكس لطفلها آرتشي بعد ولادته في فندق مارك في فبراير 2019، وبدورها شجعت ماركل مرارًا صديقتها من مقاعد ملاعب التنس في بطولة ويمبلدون وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة .

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تدافع فيها سيرينا ويليامز عن دوقة ساسكس بعد مقابلتها مع أوبرا وينفري، إذ نشرت بطلة التنس الأمريكية تعليقا على حسابها الرسمي على تويتر، وقالت فيه: "تعلمني ميغان كل يوم ما يعنيه أن تكون شخصا نبيلا، كلماتها توضح الألم والقسوة التي عانت منها".

 

وأضافت "أعرف بشكل مباشر العنصرية ووسائل الإعلام التي تٌستخدم لتشويه سمعة النساء وتحطيمنا".

وتابعت: "يجب علينا الاعتراف بواجبنا في التنديد بالصحافة الخبيثة التي لا أساس لها من الصحة".

التقت سيرينا ويليامز بميغان ماركل لأول مرة في مباراة خيرية لكرة القدم في عام 2014، وتقول سيرينا "لقد بدأنا صداقتنا على الفور، والتقطنا الصور والضحك والدردشة، ليس عن التنس أو التمثيل فقط، بل عن أغلب الأمور الجيدة التي تخص الفتيات، وسرعان ما أصبحنا صديقتين مقربتين".

والآن تعيش ميغان ماركل في لوس أنجلوس، بالقرب من صديقتها المفضلة سيرينا ويليامز، والتي احتلت المركز الأول عالميًا للمرة الأولى في تاريخها في 8 يوليو 2002، واستعادته مرة أخرى في 18 فبراير 2013، لتصبح أقدم مُصنفة أولى عالميًا تحتل المركز الأول مرتين في التاريخ.