الأميرة ديانا تعود للحياة في Spencer.. كريستين ستيوارت تنشر أولى صورها في الفيلم

أثارت الممثلة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها وهي تجسد شخصية الأميرة ديانا من فيلم يحكي سيرة أميرة ويلز الذاتية، إذ لٌحظ الشبه بينهما ووصفوها بأنها أعادت الأميرة الراحلة للحياة مرة أخرى. 

شاركت شركة نيون Neon التي نتتج Spencer صورة جديدة لكريستين ستيوارت وهي تجسد شخصية ديانا أميرة ويلز أثناء تصوير الفيلم، وتُظهر اللقطة الممثلة البالغة من العمر 30 عامًا وهي تنظر إلى الكاميرا وهي ترسم ابتسامة ناعمة لكي تبدو شبيهة بالأميرة ديانا، وشعرها مصفف في طبقات على طريقة الأميرة الراحلة المميزة.

​ارتدت كريستين ستيوارت معطفًا منقوشًا باللونين الأحمر والأخضر مع أزرار ذهبية وطية صدر سوداء على غرار تصاميم كاثرين ووكر مصممة الأزياء المفضلة لدى الأميرة ديانا والتي تألقت بملابس من توقيعها في العديد من المناسبات على مر السنين.

كما تألقت الممثلة بنسخة طبق الأصل من خاتم خطوبة الأميرة ديانا الشهير، والذي يتكون من فص من الياقوت الأزرق والمرصع بالألماس، والذي ترتديه الآن كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام منذ عام 2010.

كريستين ستيوارت

رشحت الممثلة كريستين ستيوارت Kristen Stewart، والتي اشتهرت بمشاركتها ببطولة سلسلة الأفلام الشهيرة Twilight، بدور الأميرة الراحلة ديانا والذي من المقرر أن يٌعرض في آواخر هذا العام.

وواجه الفيلم سبنسر Spencer، الذي لم يرى النور بعد نقد كبير لاختيار كريستين ستيوارت، لتجسيد دور الأميرة الراحلة والتي تدور أحداثه في عطلة نهاية أسبوع مصيرية بالنسبة للأميرة ديانا في أوائل التسعينات، إذ اتخذت خلالها قرار إنهاء زواجها من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا.

الأميرة ديانا

وتدور أحداث الفيلم في منزل ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، حيث تقضي الأميرة ديانا عطلة عيد الميلاد الأخير مع العائلة المالكة البريطانية قبل إنهاء زواجها من الأمير تشارلز.

وإلى جانب كريستين ستيوارت، سيكون فيلم Spencer من بطولة تيموثي سبال وسالي هوكينز وشون هاريس على الرغم من أن التفاصيل حول من سيقومون بتصويره لم يتم الكشف عنها بعد.