بعد وظيفة الأمير هاري الجديدة.. ما هو اللقب الذي سيحصل عليه؟

 الأمير هاري أو دوق ساسكس هكذا يطلق على الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، لكنه من المقرر أن يحصل على وظيفة جديدة في ولاية كاليفورنيا بأمريكا فما هو اللقب المتوقع أن يحصل عليه؟.

من المقرر أن يتولى الأمير هاري دورًا تنفيذيًا جديدًا في شركة BetterUp، وهي شركة ناشئة تقدم المشورة على اتخاذ قرارات استراتيجية وتقديم التبرعات الخيرية، إضافة إلى الحديث في المناسبات العامة عن القضايا التي تهم الصحة العقلية والتدريب.

وتم الكشف عن أنه يحب أن يطلق عليه "هاري" دون أي ألقاب إضافية بسبب منصبه الجديد.

قال أليكسي روبيشو Alexi Robichaux، الرئيس التنفيذي لشركة BetterUp، لبي بي سي نيوز إن: "الأمير هاري حصل على هذا المنصب منذ شهرين ونحن متحمسون لمشاركة هذه الأخبار مع العالم".

وأضاف أليكسي روبيشو، "الشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو حرصه على أن يكون في خدمة الناس وكيف يمكنه تعزيز رؤيته ورسالته وكيف يمكننا إحداث تأثير إيجابي على العالم معًا"، وأكمل "فهو لديه موقف لا يصدق ومليء بالطاقة والحماس."

وصرح روبيشو أن دوق ساسكس "يحب أن يُدعى هاري في مكان العمل، لذلك فإننا نتحدث عنه فقط باسمه دون أي ألقاب".

وأوضح الأمير هاري، أنه سعيد جدا بهذا الدور، قائلا إن هدفه الأول هو إثارة القضايا المتعلقة بالصحة العقلية، فضلا عن إتاحة مناخ يصغي للأصوات الضعيفة.

والجدير بالذكر أن شركة BetterUp تأسست في عام 2013، وهي تجمع بين التدريب المهني المختص على مستوى عالمي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وخبراء العلوم السلوكية لإحداث تغيير للفرد على نطاق واسع والقدرة على التكيف والفعالية.