بيبا ميدلتون تنجب طفلها الثاني

أنجبت بيبا ميدلتون Pippa Middleton وزوجها رجل الأعمال جيمس ماثيوز James Matthews طفلهما الثاني يوم الإثنين 15 مارس 2021، وبحسب التقارير المنشورة فإن بيبا وهي الشقيقة الصغرى لكيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، قد أنجبت طفلة الساعة 4:22 صباحا.

بيبا ميدلتون تسمي ابنتها غريس إليزابيث جاين ماثيوز

بيبا ميدلتون تسمي ابنتها غريس إليزابيث جاين ماثيوز

واختارت بيبا وزوجها للطفلة اسم غريس إليزابيث جاين ماثيوز Grace Elizabeth Jane Matthews، وكان وزن الطفلة وقت الولادة 6 أرطال، 7 أونصة، ونقلت مجلة Hello عن مصدر مقرب قوله إن الأم والطفلة بخير الحال وقال المصدر عن ذلك: "الأم والطفلة بخير، إنها طفلة جميلة حقا، الجميع سعداء بهذه الأنباء".

اسم ابنة بيبا ميدلتون اختير للإشارة إلى جدتيها

بيبا، 37 عام، وزوجها 45 عام، تزوجا في عام 2017 ويقيمان في منزل بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني في لندن، وهما أيضا والدين لطفل آخر في الثانية من عمره يدعى آرثر ماثيوز Arthur Matthews، ويعتقد أن اسم غريس إليزابيث جاين ماثيوز قد اختير في إشارة إلى جدتي الطفلة، وهما جدتها لوالدها جاين ماثيوز Jane Matthews وجدتها لوالدتها كارول إليزابيث ميدلتون Carole Elizabeth Middleton.

يأتي ذلك بعد أسبوعين فقط من تأكيد كارول ميدلتون صحة أنباء حمل ابنتها الصغرى بيبا ميدلتون في طفلها الثاني، وكشفت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة Good Housekeeping.