الأميرة يوجين تحتفل بأول عيد أم لها كأم

يوم عيد الأم في هذا العام والذي احتفل به البريطانيون في يوم الأحد 14 مارس 2021، هو بالتأكيد يوم مميز بالنسبة للأميرة يوجين Princess Eugenie حيث أصبحت أم للمرة الأولى في الشهر الماضي بعد ولادة طفلها الأول أوغست بروسبانك August Brooksbank والذي ولد في يوم 9 فبراير 2021.

صورة جديدة لأبن الأميرة يوجين في عيد الأم

طفلة الاميرة يوجين أوغست بروسبانك

واحتفالا بيوم عيد الأم في هذا العام نشرت الأميرة يوجين صورة جديدة لطفلها أوغست يظهر فيها الطفل مستلقيا على ظهره على بطانية مخططة في الحديقة، وتحيط به أزهار النرجس البري ويظهر الطفل في الصورة بسروال أطفال من ماركة The English Beagle ومقرها كنت، وسترة بيضاء محاكة وقبعة مشابه، مع زوج من أحذية الأطفال على شكل أرنب أبيض من ماركة Doudou et Compagnie، الأميرة يوجين نشرت أيضا صورة عائلية نادرة من الطفولة تجمعها بوالداتها سارة فيرغسون دوقة يورك Sarah Ferguson.

الأميرة يوجين وزوجها

عيد ميلاد الأميرة يوجين

الأميرة يوجين، التي ستحتفل بعيد ميلادها الواحد والثلاثين في وقت لاحق من هذا الشهر، ارفقت مع الصورتين تعليق تضمن ما يلي: "سعيدة للغاية لأنني أم لأوغست، وكما ترون فإنني استمتع كثيرا بقضاء أول يوم عيد أم لي، كأم، وأحتفل أيضا في هذا اليوم بأمي الرائعة بهذه الصورة لنا من مارس 1990. (أمي) لقد علمتني الكثير، عيد أم سعيد للجميع ".