مشاهير يدعمون ميغان ماركل في صراعها ضد العائلة المالكة البريطانية

بمجرد أن أذيعت مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري على شبكة سي بي إس الأمريكية، والتي اتهمت خلالها دوقة ساسكس العائلة المالكة البريطانية بالعنصرية، احتشد المشاهير من أصدقاء الممثلة الأمريكية السابقة إلى جانبها، وانتقلوا إلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لدعمها.

وفيما يلي نتعرف على أبرز المشاهير اللذين دعموا ميغان ماركل والأمير هاري.

بيونسيه

نشرت الفنانة الأمريكية بيونسيه رسالة دعم لميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، وجاء ذلك بعد يومين من مقابلة الزوجين مع الصحفية الأمريكية المشهورة أوبرا وينفري.

وكتبت بيونسيه أسفل صورة أظهرت لقاءها مع ميغان والأمير هاري: "شكرا ميغان على شجاعتك وقيادتك، نحن جميعا أقوياء وملهمون منك".

باتريك جيمز

وأعرب الممثل باتريك جيمز، عن دعمه لميغان ماركل، على حسابه الشخصي على تويتر: "أمضيت أنا وميغان عقدا من الزمن في العمل معا، منذ اليوم الأول كانت متحمسة ولطيفة ومتعاونة وسعيدة وداعمة لعائلتنا التلفزيونية. وبقيت ذلك الشخص رغم اكتسابها للشهرة والهيبة والسلطة".

وشارك جيمز بطولة مسلسل Suits مع ميغان ماركل، وهو مسلسل أمريكي يتحدث عن المجال القانوني والمحاماة.

سيرينا ويليامز

نشرت سيرينا ويليامز بطلة التنس الأمريكية وصديقة دوقة ساسكس بيانا على حسابها الرسمي على تويتر، قالت فيه: "تعلمني ميغان كل يوم ما يعنيه أن تكون شخصا نبيلا، كلماتها توضح الألم والقسوة التي عانت منها".

وأضافت "أعرف بشكل مباشر العنصرية ووسائل الإعلام التي تٌستخدم لتشويه سمعة النساء وتحطيمنا".

وتابعت: "يجب علينا الاعتراف بواجبنا في التنديد بالصحافة الخبيثة التي لا أساس لها من الصحة".

جانينا غافانكار

علقت الممثلة جانينا غافانكار صديقة دوقة ساسكس على تويتر "أعرف ميغان منذ 17 عاما، هذا ما هي عليه: طيبة، قوية، ومنفتحة".
وجاءت تعليقات النجوم عقب انتقادات واسعة من الصحافة البريطانية لميغان ماركل، إثر الهجوم الذي شنته على العائلة المالكة البريطانية في حوارها مع أوبرا وينفري