صورة عائلية جديدة لميغان وهاري بعد عرض مقابلتهما المثيرة مع أوبرا وينفري

نشرت صورة عائلية جديدة للأمير هاري Prince Hary وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وطفلهما أرشي هاريسون ماونتباتن وندسور Archie Harrison Mountbatten-Windsor، بعد ساعات قليلة من ظهور ميغان وهاري في مقابلة تلفزيونية حصرية مثيرة للجدل مع أوبرا وينفري Oprah Winfrey على شبكة سي بي إس في الولايات المتحدة.

صورة جديدة لعائلة ساسيكس

صورة عائلية جديدة لميغان وهاري بعد عرض مقابلتهما المثيرة مع أوبرا وينفري

الصورة نشرها المصور البريطاني الشهير ميسان هاريمان Misan Harriman وهو صديق مقرب للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وهو أيضا المصور الذي التقطت الصورة الشهيرة بالأبيض والأسود لهاري وميغان والتي استخدمها الزوجان في الشهر الماضي للإعلان عن حمل ميغان في طفلهما الثاني.

ميغان ماركل فستان رقيق من La Ligne

ميغان ماركل فستان رقيق من La Ligne

وتظهر ميغان في الصورة بفستان رقيق يحمل طبعة زهرية من ماركة La Ligne، والصورة نشرت على صفحة ميسان الرسمية على موقع تويتر، ونشرها ميسان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حيث أرفق مع الصورة تعليق أشار فيه إلى أنباء حمل ميغان في طفلة وتضمن التعليق ما يلي: "يا لها من أخبار رائعة للاحتفال بها في اليوم العالمي للمرأة، تهانينا يا صديقي، ومرحبا بك يا إتش (في إشارة إلى هاري) في نادي آباء الفتيات".

ميغان ماركل حامل في طفلة

ميغان ماركل حامل في طفلة

يأتي ذلك بعد أن أعلن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن حمل ميغان في طفلة وكشفا عن ذلك خلال مقابلتهما مع أوبرا وينفري التي عرضت في مساء يوم الأحد، وقال الأمير هاري أيضا خلال المقابلة أنه سيكون من الرائع أن يكون لديه وزوجته طفل واحد من كل جنس، وبسؤال أوبرا للزوجين هاري وميغان عما إذا كانا يخططان لإنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل، نفيا ذلك وأكدا أن أسرة من أربعة أفراد ستكون خيار مثالي بالنسبة لهما. من المتوقع أن تولد طفلة ميغان وهاري في صيف هذا العام.