ميغان ماركل لأوبرا وينفري: أشعر بحرية الحديث عن نفسي الآن

قالت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، في لقائها مع أوبرا وينفري إنها تشعر الآن بالحرية، لذلك فهي تتمكن من الحديث عن نفسها، في البرنامج المقرر عرضه يوم الأحد الموافق 7 مارس 2021، وهي أول مقابلة حصرية لدوق ودوقة ساكس السابقين بعد التخلي عن مهامهما الملكية.

 وصرحت ميغان ماركل لأوبرا وينفري، في مقطع دعائي صدر حديثًا من المقابلة المسجلة التي ستصدرها شبكة CBS أنه أصبح لديها الآن القدرة على اتخاذ خياراتها الخاصة هي وزوجها بطريقة ما".

وجاءت تصريحات الدوقة ردًا على استفسار حول سبب إجرائها مقابلة معها الآن، وليس في مارس 2018 عندما طلبت "وينفري" هذا العرض لأول مرة.

وأوضحت ميغان ماركل خلال اللقاء، أنه عندما طلبت منها "وينفري" لأول مرة إجراء مقابلة، فإن محادثتهما كانت تتم مراقبتها.

كما أضافت قائلة: "لم يكن هذا خياري، لذلك كشخص بالغ عاش حياة مستقلة، ثم انتقل إلى هذا الكيان الذي هو مختلف عما يتخيله الناس، إنه لمن دواعي التحرر حقًا، وأن تكون قادرًا على التمتع بالحق والامتياز في بعض الأمور لتتمكن من قول نعم".

وتابعت دوقة ساسكس السابقة، موضحة أن أجواء الحياة في القصر الملكي "مختلفة عما يتخيله الناس".

وفي إعلان تشويقي آخر للحوار سألت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، ميغان ماركل في حضور زوجها عما تتوقع من رد قصر بكنغهام عند مشاهدة هذا اللقاء وسماع وجهة نظرها للأحداث، فأجابت دوقة ساسكس: "إذا كان الأمر يتعلق بالمجازفة بخسارة أشياء، فثمة الكثير قد فُقد بالفعل".

وأوضحت قائلة إن قصر بكنغهام لا يمكن أن يتوقع منها ومن زوجها الأمير هاري السكوت بينما "يٌروج حولهما الأكاذيب".

وخلال مقطع دعائي آخر قال الأمير هاري معلقًا: "خوفي الأكبر كان إعادة تكرار التاريخ لنفسه"، مشيرا إلى التجربة القاسية لوالدته الأميرة الراحلة ديانا مع وسائل الإعلام، لينتهي مقطع الفيديو لـ"وينفري" وهي تقول مخاطبة ميغان وهاري: "لقد كشفتما عن أشياء صادمة ".

وأعلن الأمير هاري الشهر الماضي، أنه هو وزوجته لن يعودا عضوين عاملين في العائلة الملكية.

وقال الأمير هاري في وقت سابق إن قرار التنازل عن المهام الملكية كان لحماية نفسه وعائلته من أجواء "مسمومة" تتسبب بها الصحافة البريطانية التي كادت "تحطم نفسيته" على حد تعبيره.