النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لهذا السبب.. فستان حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني يحمل رسالة قوية

لهذا السبب.. فستان حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني يحمل رسالة هامة
1 / 4
لهذا السبب.. فستان حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني يحمل رسالة هامة
ميغان ماركل تتألق بفستان من توقيع المصممة البريطانية جريس ويلز بونر  Grace Wales Bonner
2 / 4
ميغان ماركل تتألق بفستان من توقيع المصممة البريطانية جريس ويلز بونر Grace Wales Bonner
ميغان ماركل تتألق بفستان أبيض من توقيع المصممة الأسترالية كارين جي Karen Gee
3 / 4
ميغان ماركل تتألق بفستان أبيض من توقيع المصممة الأسترالية كارين جي Karen Gee
ميغان ماركل
4 / 4
ميغان ماركل

أعلن الأمير هاري وميغان ماركل منذ أيام قليلة عن حمل دوقة ساسكس في طفلهما الثاني، وبينما تساءل البعض عن موعد الولادة وجنس الجنين، إلا أن البعض الآخر اتجهت أنظارهم إلى الفستان الذي ظهرت به.

لهذا السبب.. فستان حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني يحمل رسالة هامة

ظهرت ميغان ماركل بفستان مصنوع من الكتان باللون الأبيض من توقيع مصممة الأزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وكعادة دوقة ساسكس السابقة تهتم بإرسال رسائل عبر أزيائها، إذ اعتمدت في إطلالتها للإعلان عن حملها الثاني ثوب سبق وأن ارتدته أثناء حملها في ابنها آرتشي.

ترتبط دوقة ساسكس السابقة بعلاقة طويلة الأمد مع المدير الإبداعي ويس جوردون Wes Gordon  للعلامة التجارية التي صممت لها الفستان، والذي كشف في مقابلة جديدة مع صحيفة تليغراف The Telegraph، أن ميغان ماركل تهتم بالأزياء المستدامة، لذا كانت على رأس أولوياتها عند اختيار ما سترتديه للإعلان عن حملها الثاني.

وأضاف ويس جوردون Wes Gordon، نحن ملتزمون بالسعي وراء الأقمشة المستدامة، ولكن الشيء الهام الذي يمكن لأي شخصأن يقدمه من أجل الاستدامة هو التمسك بالقطع التي يشتريها ويستخدمها لأطول فترة ممكنة، ولهذا السبب أعتقد أن ما فعلته ميغان ماركل كان رسالة قوية.

وقال ويس جوردون Wes Gordon، إن ميغان ماركل تألقت بفستان عمره عامين، ومع ذلك فهي لا تشعر بأنها أقل تميزًا أو سعادة.

وكعادتها تختار ميغان ماركل اللون الأبيض أو الكريمي في أول إطلالة لها سواء بعد إعلان حملها الأول أو ظهورها بعد الولادة.

 وفي أول ظهور علني لها بعد الإعلان عن حملها الأول في جولتهما الملكية في أوقيانوسيا في سيدني، تألقت بفستان أبيض من توقيع المصممة الأسترالية كارين جي Karen Gee، ونسقت معه معطف باللون الكريمي وأقراط على شكل فراشة، والتي كانت من ضمن مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا.

وفي أول ظهور لها بعد ولادة ابنها آرتشي، اختارت ميغان ماركل إطلالة أنيقة باللون الأبيض من المصممة البريطانية جريس ويلز بونر Grace Wales Bonner.

والجدير بالذكر إنه في عيد الحب الموافق 14 فبراير من الشهر الجاري، نشر الأمير هاري وميغان ماركل بهذه المناسبة صورة جديدة لهما تظهر فيها علامات الحمل على دوقة ساسكس السابقة، والتقط الصورة صديقهما المقرب والمصور البريطاني الشهير ميسان هاريمان Misan Harriman.

ويعد الموعد المختار عن إعلان حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني بمثابة تكريم مؤثر للراحلة ديانا، لأن أميرة ويلز كشفت عن حملها في الأمير هاري يوم 13 فبراير، مما سمح لوسائل الإعلام العالمية بتجهيز أغلفة صحفها الصباحية بالإعلان عن الخبر الهام وهو حملها، وبث الأخبار في يوم عيد الحب.

×