دلالات تشير إلى حمل ميغان ماركل قبل الإعلان

أعلنت ميغان ماركل والأمير هاري، عن حملها في طفلهما الثاني في صورة بالأبيض والأسود تظهر فيها علامات الحمل على دوقة ساسكس السابقة ولكن هل أسقطت ميغان ماركل بعض التلميحات عن قدوم مولودهما الثاني، قبل الإعلان الرسمي عنه الذي نشر في يوم الحب من الشهر الجاري؟.

بطاقة عيد الميلاد الرسمية لهاري وميغان

تعارضت بطاقة عيد الميلاد الرسمية لهاري وميغان مع التقاليد، إذ استخدما الزوجان الملكيان رسم فني لعائلتهما بدلاً من الصورة المعتادة لهما بالأبيض والأسود، والتي كانت عبارة عن لوحة فنية لدوق ودوقة ساسكس السابقين وابنهما آرتشي مع كلبيهما جاي وبولا، في حديقة منزلهما في سانتا باربرا.

وربما استخدام دوق ودوقة ساسكس السابقين، البطاقة بهذا الشكل الفني للحفاظ على سرية الطفل الملكي الثاني لأطول فترة ممكنة.

تغيب ميغان عن الظهور العام

حرصت ميغان ماركل الظهور عبر مكالمات الفيديو فقط، وآخر مرة ظهرت فيها دوقة ساسكس السابقة، كان في يوم أحد الذكرى، حينما زارت مع الأمير هاري مقبرة لوس أنجلوس الوطنية.

ومنذ ذلك الحين تغيبت ميغان ماركل بشكل ملحوظ، إذ ظهر الأمير هاري بمفرده في حدث Stand Up For Heroes وساعد في توزيع طرود الطعام على قدامى المحاربين في لوس أنجلوس.

تأجيل دعوى ميغان القضائية

فازت ميغان ماركل الأسبوع الماضي بالجزء الرئيسي من دعواها القضائية ضد   Associated Newspapers بشأن نشر خطابات خاصة بينها وبين والدها توماس.

وكان من المفترض عقد الجلسة في في 11 يناير 2021، ولكن تم تأجيلها بعد أن قدم محامو ميغان "سببًا سريًا"، وغالبا كان السبب هو حملها إذ إنها ستضطر للسفر إلى المملكة المتحدة وكان ذلك سيكون صعبا للغاية خاصة في ظل انتشار وباء الكورونا.

تمنى الأمير هاري أن ينجب طفلين

لم يكن سرًا أن الأمير هاري وميغان ماركل يحلمان بالترحيب بأخ أو أخت لابنهما آرتشي البالغ من العمر 21 شهرًا، إذ أخبر دوق ساسكس، الناشطة جين جودال في عام 2019 أنه يريد أن ينجب طفلين.

وعندما حثته جين جودال على عدم إنجاب الكثير من الأطفال، أجاب الأمير هاري: "أريد طفلين كحد أقصى".