لهذا السبب.. جاء إعلان حمل ميغان ماركل في يوم الحب تكريما للأميرة ديانا

في يوم الحب قرر الأمير هاري وميغان ماركل، الكشف عن حدث سعيد، وهو حمل دوقة ساسكس السابقة، وذلك يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021، بينما يحتفل العالم بيوم الفلانتين يحتفلا الثنائي بالإعلان عن طفلهما الثاني.

لماذا اختار هاري وميغان الإعلان عن طفلهما الثاني يوم عيد الحب؟

لا شيء يفعله أفراد العائلة المالكة البريطانية بدون سبب ودافع، لذلك أعلن الثنائي الملكي عن حمل ميغان في يوم الحب، لأن الأميرة ديانا كشفت عن حملها في الأمير هاري يوم 13 فبراير، مما سمح لوسائل الإعلام العالمية بتجهيز أغلفة صحفها الصباحية بالإعلان عن الخبر الهام وهو حملها بطفلها الثاني، وبث الأخبار في يوم عيد الحب.

ويعد الموعد المختار عن إعلان حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني بمثابة تكريم مؤثر للأميرة ديانا.

نشر الأمير هاري وميغان ماركل بهذه المناسبة صورة جديدة لهما تظهر فيها علامات الحمل على دوقة ساسكس السابقة، والتقط الصورة صديقهما المقرب والمصور البريطاني الشهير ميسان هاريمان Misan Harriman.

 وكانت ميغان ماركل كشفت عن معاناتها من الإجهاض في طفلهما الثاني في يوليو من العام الماضي، إذ تحدثت عن ذلك في مقال لها لصحيفة نيويورك تايمز New York Times، بعنوان " The Losses We Share" أي الخسارة التي نتشارك فيها، والتي تكلمت فيه عن مشاعر الفقد ونصحت السيدات اللاتي تتعرضن لهذا الموقف أن تفصحن عن آلامهن.

صور الأبيض الأسود

لهذا السبب.. جاء إعلان حمل ميغان ماركل في يوم الحب تكريما للأميرة ديانا

ميغان ماركل والأمير هاري، من محبي صور الأبيض والأسود لذا اختارا الصورة الجديدة باللونين، ولم تكن هي الأولى من نوعها فبعض صور كل من خطوبتهما وعٌرسهما كانت بالأبيض والأسود.

نشر الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل، الصور الرسمية لخطبتهما بالأبيض والأسود بعد حوالي شهر من إعلان موعد زفافهما، واُلتقطت الصور في قصر فروجمو، وهو قصر ملكي خاص يتواجد في قلعة وندسور.

وجاءت الصورة الأكثر رومانسية التي التقطت بالأبيض والأسود في حفل زفاف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

وفي أول صورة رسمية لهما بعد التخلى عن وجابتهما الملكية، ظهرت ميغان ماركل برفقة الأمير هاري، في صورة باللون الأبيض والأسود، إذ أطلا فيها الزوجان بكامل أناقتهما واعتمدا إطلالتين متناسقتين.