جولة داخل منزل كاميلا باركر الخاص

تشارك كاميلا باركر بولز زوجها الأمير تشارلز ولي عهد  بريطانيا، العديد من العقارات مثل كلارنس هاوس، وهايجروف هاوس، وبيركال، ولوينيرمود، ولكنها لها منزلها الخاص الذي اشترته قبل زواجها من أمير ويلز.

اشترت كاميلا باركر منزلها في عام 1996 مقابل 850 ألف جنيه إسترليني، وهو على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من Highgrove House، وهو سكن أمير ويلز العائلي الذي يقع جنوب غرب Tetbury في جلوسيسترشاير بإنجلترا.

انتقلت كاميلا في عام 2003 للعيش مع الأمير تشارلز في مقر إقامتهما الرئيسي في لندن كلارنس هاوس، إلا إنها احتفظت بمنزل Ray Mill House كمنزل إضافي تستمتع فيه بقضاء وقت مميز مع أحفادها، وفيما يلي نلقي نظرة عليه بالداخل.

مدخل المنزل

يحتوي مدخل المنزل على سجاد كريمي، وثريتان كبيرتان الحجم، بالإضافة إلى الورود التي تزينه، ويتميز المدخل بسقفه العالي، وألوانه التي تجمع بين الأبيض والكريمي.

المطبخ

يتميز مطبخ كاميلا باركر بجدرانه الصفراء مع أرضية من البلاط الأزرق، وأسطح عمل خشبية، وطاولة طعام مستديرة في منتصف الغرفة.

غرفة الطعام

تحتوي غرفة الطعام في منزل دوقة كورنوال على ورق حائط باللونين الكريمي والأبيض ونسقت معه سجاد باللون الكريمي، وتوجد طاولة طعام خشبية، تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في المطبخ، بالإضافة إلى وحدة أدراج جانبية، ولوحتان كبيرتان معلقتان بإطارات ذهبية، وثريا كبيرة تضيف لمسة ملكية.

غرفة الجلوس

تستطيع كاميلا باركر عندما تجلس في غرفة الجلوس بمنزلها أن تطل على الحديقة، تتميز الغرفة إنها ذو سقف عالي، وتحتوي على كرسيين بذراعين مزينان بالزهور وأريكة متناسقة معهما وطاولات خشبية متنوعة.

الشرفة

شرفة المنزل التي تطل على الديقة

يوجد في الطابق العلوي شرفة دائرية الشكل تطل على الحديقة، بها درابزين خرساني باللون الأسود.

حمام السباحة

يوجد في الخارج مسبح كبير محاط بسور عالي، ليكفل للمكان خصوصيته.

غرفة نوم

يكسو جدران غرفة النوم ألواح خشبية، ويوجد بها سرير ذو إطار أبيض كريمي، ومنسق معه سجاد باللون نفسه ومعلق على الحائط لوحتين بإطارات برونزية.

غرفة النوم الثانية

تحتوي غرفة النوم الرئيسية الأخرى في المنزل على ورق حائط باللونين الأزرق والأبيض، مع نقوش بيضاء، ويوجد بها سرير ذو أربعة أعمدة، ويغلب على هذه الغرفة لون الخوخ المبهج.