أيقونة الموضة.. 10 إطلالات للأميرة ديانا تٌظهر أناقتها قبل انضمامها للعائلة المالكة البريطانية

رغم رحيلها عن عالمنا إلا إنها لا تزال أيقونة الموضة على مدار السنين، إذ تستلهم منها الكثير من النساء حول العالم إطلالاتهن منذ الثمانينات وحتى الآن، إنها ديانا أميرة القلوب التي خطفت الأنظار أينما ذهبت بطلتها التي تجمع ما بين الأناقة والبساطة.

فمازلنا نعشق تفاصيل الأميرة الراحلة ديانا، ويستوحى منها عشاق الموضة بعضا من أزيائها، والحيل التي كانت تستخدمها لتكون دائما متألقة، فهي متفردة في كل شئ، وفيما يلي نتعرف على 10 إطلالات لأميرة ويلز وهي في كامل أناقتها حتى قبل أن تنضم للعائلة المالكة البريطانية.

1

ظهرت الليدي ديانا سبنسر في سترة سوداء وتنورة من الكاروهات وحذاء باليه أثناء قيامها بنزهة في لندن في أكتوبر 1980.

2

وفي الشهر التالي من العام نفسه، تألقت الأميرة ديانا بإطلالة كلاسيكية، إذ ارتدت تنورة ضيقة وبلوزة، مع كارديجان باللون النبيتي مع رسومات عيد الميلاد المبهجة.

3

وفي العام نفسه، وفي عيد ميلاد الأميرة مارغريت الـ 50، تألقت الأميرة ديانا البالغة من العمر 19 عامًا، بفستانا ورديًا مخططًا ومعطفًا أسود.

4

وفي بداية عام 1981، كانت الليدي ديانا على مشارف أن تصبح أميرة المستقبل، لذلك بدأت تختار إطلالاتها بعناية فائقة، إذ اختارت هنا سترة حمراء وحقيبة يد مطابقة، وذلك أثناء تواجدها خارج شقتها في لندن قبل أن تنتقل إلى القصر الملكي.

5

وفي شهر الحب، أعلن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، خطوبته على ديانا سبنسر في 24 فبراير 1981، وارتدت ديانا حينئذ تايير زاهي باللون الأزرق لالتقاط الصورة الرسمية لهما، ونسقت معه بلوزة من الحرير باللون الأبيض ذو ياقة عالية.

6

وحتى بعد أن أصبحت جزء من العائلة المالكة البريطانية، ظلت الأميرة ديانا الفتاة البسيطة لا السيدة الملكية التي انضمت للقصر الملكي البريطاني، لذا كسرت البروتوكول الملكي عندما ارتدت فستان أسود بدون حمالات في أول مشاركة ملكية لها مع الأمير تشارلز بعد إعلان خطبتهما في مارس 1981.

7

ومن الواضح أن الأميرة ديانا كانت تحب الألولن المبهجة لذا ارتدت سترة باللون الأحمر وبها رسوم للأغنام الشهيرة باللون الأبيض من لمشاهدة مباراة البولو في يونيو 1981، ونسقت معه بنطلون جينز وهو لم يكن شائع أن ترتدي السيدة الملكية.

8

وفي الشهر نفسه، خرجت الأميرة المستقبلية ديانا مرتدية فستانًا بلون الخوخ ونسقت معه قبعة باللون نفسه، لتبدو وكأنها سيدة ملكية منذ نعومة أظافرها، لتلتقي بعائلة الأمير تشارلز في سباق الخيول الملكي Royal Ascot.

9

وفي يونيو 1981، حضرت الأميرة ديانا العرض الأول لفيلم جيمس بوند "For Your Eyes Only"، مرتدية فستان أحمر اللون ومزين بحبات الترتر.

10

وفي يوم 29 يوليو، ظهرت الأميرة ديانا كسيدة ملكية للمرة الأولى في يوم زفافها، وكانت ترتدي فستانًا عاجيًا مذهلاً من تصميم Emanuels، ودخلت كاتدرائية القديس بولس لتتم مراسم الزواج لتغادرها بعد ذلك بصفتها صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز.