الأمير وليام يثني على دعاة حماية البيئة من الشباب في مكالمة فيديو

الأمير وليام Prince William كان لطالما من المدافعين المتحمسين عن القضايا البيئة، وممن يعملون على إيجاد حلول لبعض من أكبر التحديات والمشكلات البيئة التي يواجها الكوكب، وفي مكالمة فيديو جديدة أجرها في الأسبوع الماضي وتم الكشف عنها مؤخرا، تحدث الأمير وليام من منزل الملكة في ساندرينجهام مع سبعة شباب تم اختيارهم كأبطال برنامج الأمم المتحدة للبيئة UNEP لعام 2020، ووصفهم بأنه مصدر إلهام حقيقي.

الأمير وليام

الأمير وليام يشيد بجهود الشباب البيئية

الأمير وليام تحدث عن ذلك خلال مكالمة الفيديو وقال: "لقد ألهمني ما قمتم به بشكل لا يصدق وأنا فخور حقا بكل ما فعلتموه يا رفاق"، وأضاف: "هناك الكثير من الفرص في المجال البيئي. إذا كان لدى الشباب قدر ضئيل من هذا الشغف الذي أظهرتموه، فهناك فرصة جيدة حقا لتحقيق تقدم وإحداث فارق في عالم البيئة، أنتم بمثابة الأضواء الساطعة لتلك الحركة وهذا الاهتمام، إنه يسمح للآخرين برؤية ذلك المسار وتلك الرحلة ومحاولة تجربة القيام بالمثل، وستجدهم بمرور الوقت يقولون: أريد القيام بالمثل، يمكنني فعل ذلك، لدي أنا أيضا بعض الأفكار".

أبطال برنامج الأمم المتحدة للبيئة

مكالمة الفيديو شهدت أيضا حديث الأمير وليام مع الفائزين أو الأبطال السبعة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة UNEP لعام 2020 وهم من الصين واليونان والهند وكينيا والكويت وبيرو والولايات المتحدة، عن مبادراتهم البيئة وتأثير أزمة تفشي جائحة كورونا على حياتهم، وتضمنت هذه المبادرات تحويل النفايات الزراعية إلى طاقة وتصنيع مواد بناء مستدامة.

الأمير وليام يثني على دعاة حماية البيئة من الشباب في مكالمة فيديو جديدة

برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) هو شريك في التحالف العالمي لمبادرة جائزة Earthshot Prize البيئية التي أطلقها الأمير وليام في وقت سابق، والتي تهدف إلى إيجاد ما لا يقل عن 50 حلا لأكبر المشاكل البيئية في العالم بحلول عام 2030، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين الخمسة الأوائل بالجائزة في خريف هذا العام.