ملك وملكة إسبانيا يشاركان في اجتماع مجلس إدارة مؤسسة أميرة جيرونا

شارك الملك فيليب السادس King Felipe VI ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا Queen Letizia of Spain في الاجتماع السابع والعشرين لمجلس إدارة مؤسسة أميرة جيروناPrincess of Girona Foundation، يوم الجمعة الموافق ليوم 5 فبراير 2021، ملك وملكة إسبانيا شاركا في الاجتماع عن بعد من قصرزارزويلا الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد.

الملكة ليتيزيا في إطلالة من كارولينا هيريرا

الملكة ليتيزيا في إطلالة من كارولينا هيريرا

ظهرت الملكة ليتيزيا في الاجتماع بإطلالة عمل أنيقة وكانت ترتدي سترة خضراء أنيقة مصنوعة من الصوف المختلط من ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

خلال الاجتماع الجديد لمؤسسة أميرة جيرونا الخيرية والتي تعرف اختصارا باسم مؤسسة FPdGI قدم أعضاء مجلس الإدارة معلومات حول المشاريع والأنشطة الخاصة بالمؤسسة والمخطط لها لهذا العام، كما شهد أيضا الموافقة على خطة العمل والميزانية لعام 2021، جدير بالذكر أن الاجتماع لم يتم تضمينه في جدول الأعمال الرسمي الخاص بملك وملكة إسبانيا.

مؤسسة أميرة جيرونا

ملك وملكة إسبانيا يشاركان في اجتماع مجلس إدارة مؤسسة أميرة جيرونا

مؤسسة أميرة جيرونا هي مؤسسة خيرية خاصة أسسها المجتمع المدني في جيرونا في عام 2009، والرئيس الفخري للمؤسسة هو الملك فيليب السادس ملك إسبانيا والذي تولى المنصب نيابة عن ابنته الكبرى الأميرة ليونور Princess Leonor أميرة أستورياس وولية عهد إسبانيا.