تمتعي بطلّة مشرقة من وحي الروتين اليومي للأميرة ديانا

وقع العالم في حب الأميرة ديانا من جديد بعد أن عُرض الموسم الرابع من مسلسل The Crown، عاشت أميرة ويلز حياة صعبة على المستوى الشخصي، ولكنها كانت تتمتع بجمال وأناقة غير عاديين، تم توثيقها من خلال الكتب والأفلام الوثائقية وموظفيها السابقين.

من الفتاة الصغيرة الخجولة التي تزوجت الأمير تشارلز إلى المرأة التي أسرت العالم بجمالها، كانت أميرة القلوب تعاني من نقص الثقة بالنفس، فقد تعلّمت على مر السنين الثقة بنفسها ممّا زاد من شعبتها، وبذلك أثبتت نفسها كواحدة من الشخصيات التي تم الترحيب بجمالها حول العالم.

وفيما يلي نتعرف على الروتين اليومي للأميرة ديانا للحصول على طلّة مشرقة.

روتين الأميرة ديانا الصباحي

كانت الأميرة ديانا تستيقظ في الساعة الـ 7:30 صباحًا، وتبدأ بالسباحة أو ممارسة التمارين الرياضية في قصر باكنغهام.

أما وجبة الإفطار المفضلة لدى الأميرة ديانا، فكما قال الطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي، كانت أميرة ويلز تفضل الفول أو الفاصوليا مع ثمرة من الجريب فروت الوردي وعصير البرتقال.

روتين العناية بالبشرة

كانت الأميرة ديانا صاحبة بشرة وردية خالية من العيوب، ولكن كما قالت ماري غرينويلMary Greenwell   مصممة المكياج لموقع Stylist ، إنه كان لدى الأميرة بشرة "هشّة للغاية" لذلك حرصت على إزالة الماكياج جيداً في المساء، وأيضاً تطبيق مكياجها فقط على بشرة نظيفة تماماً.

وأكدت أن الأميرة ديانا كانت تقوم بتنضيف بشرتها وتعمل على ترطيبها مرتين فى اليوم، وذلك حتى تحافظ على بشرتها ناعمة و براقة.

وأضافت ماري غرينويلMary Greenwell ، أن أميرة القلوب اعتادت على استخدام مرطب، ثمّ كريم الأساس وفقًا للون بشرتها، وأيضاً خافي الهالات السوداء لتحسين منطقة العين، الماسكارا وأحمر الخدود الخفيف وأحمر الشفاه وفقًا لمزاجها اليومي، للحصول علي ماكياج طبيعي ووجه نضٌر.

الاسترخاء

كانت الأميرة ديانا تسعى للوصول لمرحلة الراحة والاسترخاء كونها إحدى الخطوات الهامة للحافظ على جمالها، وهو ما جعل الهالات السوداء لا تظهر حول عينيها.

كوني جرئية في التعامل مع شعرك

يقول جرينويل إنه في عام 1990 طلبت الأميرة ديانا من مصفف الشعر سام أن يقص لها شعرها بطريقة تبدو مختلفة تماما، فهكذا كانت دائما تفضل تصفيف شعرها بشكل قصير.