ظهور صورة للأمير هاري في مراسم تنصيب جو بايدين

عادة ما ينتبه المعجبون المتحمسون لتفاصيل صغيرة عادة ما تغيب عن سواهم، وأثبت هذه الحقيقة عدد من معجبي الأمير هاري Prince Harry، عندما انتبهوا لظهور صورة للأمير هاري في مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدين Joe Biden يوم الأربعاء في الأسبوع الماضي، بالرغم من أن الصورة لم تظهر سوى لحظات قليلة للغاية خلال مراسم التنصيب.

ظهور صورة للأمير هاري في حفل تنصيب بايدين

حقيقة ظهور صورة للأمير هاري في مراسم تنصيب جو بايدين في الأسبوع الماضي تم الكشف عنها من خلال واحدة من صفحات المعجبين بالأمير هاري وزوجته Meghan Markle دوقة ساسيكس، على مواقع التواصل والتي تحمل اسم @_duchess_of_sussex، حيث كشفت الصفحة عن ظهور صورة معلقة للأمير هاري يظهر فيها مرتديا ملابسه العسكرية، وظهور هذه الصورة للحظات قليلة في خلفية حفل التنصيب، وتحديدا أثناء قيام جو بايدين وزوجته د. جيل بايدين Dr Jill Biden بتحية الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون Bill Clinton وزوجته هيلاري كلينتون Hillary Clinton، خلال مراسم التنصيب.

صداقة الأمير هاري وعائلة جو بايدين بدأت منذ سنين

صداقة الأمير هاري وعائلة جو بايدين بدأت منذ سنين

تبين فيما بعد أن الصورة التقطت خلال زيارة رسمية للأمير هاري للولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013، والتي قابل خلالها الأمير هاري، د. جيل بايدين للمرة الأولى أثناء حضورهما لمراسم استقبال وتكريم للجنود الأمريكيين والبريطانيين الذين أصيبوا في الحرب، وأقيمت المراسم في العاصمة الأمريكية واشنطن، وقتها كان جو بايدين يشغل منصب نائب للرئيس في إدارة الرئيس الأمريكي آنذاك، باراك أوباما Barack Obama، ويعتقد أن علاقة الصداقة الجيدة بين الأمير هاري وأسرة بايدين قد بدأت في ذلك الوقت.