غوتشي علامة الذوق الرفيع التي تألقت بها سيدات القصر الملكي على مر السنين

لا تستطيع سيدات العائلات الملكية مقاومة العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة غوتشي "Gucci "، التي امتعتنا على مر السنين بأجمل القطع من الأزياء الأنيقة إلى حقائب اليد مرورا بالإكسسوارات، وتميزت بمنتجاتها الرائعة، التي تضفي قدر من الأنوثة لتليق بسيدات القصر الملكي، وهذا ليس بالأمر الغريب على دار العريقة.

وفيما يلي بعض من أزياء غوتشي "Gucci " الفاخرة التي تألقن بها سيدات القصر الملكي.

عندما ارتدت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، هذا الفستان الرائع من غوتشي في حفل" Global Gift Gala " لعام 2018 بدت في غاية الأناقة.

الأميرة بياتريس تختار حقيبة غوتشي لإطلالة مميزة

وبعد أيام خرجت علينا الأميرة بياتريس في أحد الفاعليات في لندن بحقيبة  Queen" Margaret GG " الصغيرة من غوتشي والتي بلغ سعرها حينذاك حوالي 850 جنيه إسترليني، وهي مزينة باللآلئ الزجاجية والكريستال متعدد الألوان، وتحتوي الحقيبة على سلسلة كتف قابلة للفصل، لكن حفيدة الملكة قررت أن تحملها في يدها.

غوتشي علامة الذوق الرفيع التي تألقن بها سيدات القصر الملكي على مر السنين

في جولتها الأسترالية لعام 2018، خرجت ميغان ماركل للتنزه في ملبورن وهي تحمل حقيبتها الصغيرة الرائعة "Sylvie" من غوتشي، والتي قدر ثمنها حينذاك بحوالي 805 جنيه إسترليني.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي حملت فيها ميغان ماركل حقيبة غوتشي الجميلة، ففي أبريل 2018، عندما حضرت مع زوجها الأمير هاري حفل استقبال لتمكين المرأة في الجمعية الملكية للطيران في لندن، نسقت حقيبة صغيرة من الجلد المدبوغ الأسود مزينة بقفل رأس نمر مع فستانها الأسود البسيط.

اختارت كيت ميدلتون في زيارتها إلى متحف فيكتوريا وألبرت في لندن في يونيو 2017، إطلالة أنيقة ومميزة من تصميم أليساندرو ميشيل المدير الإبداعي لـ Gucci ، وتم بيع فستان دوقة كامبريدج حينذاك بسعر 1980 جنيه إسترليني.

أما الملكة ماكسيما، تألقت ببدلة لامعة متوهجة من غوتشي عندما كانت في أحد جولاتها الملكية في ألمانيا في عام 2013، وتعتبر هذه أحد إطلالات ملكة هولندا الجريئة والمفعمة بالحيوية في الوقت نفسه.

شارلوت كاسيراغي تصدرت الحملة الإعلانية للعلامة التجارية Gucci

تصدرت شارلوت كاسيراغي ابنة الأميرة كارولين وحفيدة غريس كيلي أميرة موناكو، الحملة الإعلانية للعلامة التجاريةGucci ، مما أضفى بعض السحر الملكي على العلامة الإيطالية الفاخرة.

كان لدى الأميرة ديانا الكثير من حقائب اليد لكن أحد هذه الحقائب التي  أحبتها وارتدتها عدة مرات كانت من غوتشي والتي كانت مصنوعة من الخيزران.

وكانت هذه الحقيبة البسيطة هي الخيار الأول للأميرة ديانا، خصوصا إذا كان يومها حافل بالمهام.