بالصور.. كيت ميدلتون "الودودة" مع العائلة المالكة البريطانية

الانضمام إلى العائلة المالكة البريطانية ليس بالأمر السهل أبدًا، لكن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج ظلت واحدة من أكثر الأعضاء المحبوبين منذ أن أصبحت فردا من العائلة في عام 2011، إذ ربطتها مع عائلة زوجها الأمير ويليام روابط قوية، وفيما يلي نرى بعض اللقطات الودودة بين كيت ميدلتون والعائلة المالكة البريطانية.

خلال الصيف، تسافر الملكة إليزابيث الثانية إلى قلعة بالمورال، وفي أغسطس 2019  ثبت مدى قرب كيت ميدلتون من جلالة الملكة، من خلال ركوبها بجانبها في السيارة أثناء ذهابهما إلى الكنيسة.

حتى أنها أطلقت اسم الملكة على ابنتها الأميرة شارلوت، إذ منحتها الاسمين إليزابيث وديانا.

هناك علاقة صداقة قوية تجمع ما بين دوقة كامبريدج وكونتيسة وسكس، ففي لقطة ضاحكة جمعت بين الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وعمه الأمير إدوارد وزوجته صوفي في مهرجان رويال أسكوت " Royal Ascot " لسباقات الخيول عام 2017.

في مهرجان رويال أسكوت " Royal Ascot " لسباقات الخيول في يونيو 2019، ظهرت كيت ميدلتون وهي تعانق بود زارا تيندال ابنة عمة زوجها وتقبيلها على خديها، وبدت دوقة كامبريدج أنيقة في بلوزة زرقاء وتنورة من إيلي صعب، بينما ارتدت زارا فستان منقوش بالأزهار من " Zimmermann ".

أما بالنسبة لعلاقة كيت ميدلتون والأمير هاري، فتربطهما علاقة وثيقة، إذ إنهما يعرفا بعضهما منذ أكثر من 15 عامًا، بعد أن بدأ الأمير ويليام في مواعدة زوجته المستقبلية، تم تصوير كيت وهاري في عام 2008 قبل وقت طويل من انضمامها إلى العائلة المالكة البريطانية وهما يتبادلا الضحكات.

تبادلت دوقة كامبريدج الضحك مع ميغان ماركل، خلال أول مشاركة مشتركة بينهما قبل الزفاف الملكي في مايو 2018.

لطالما كانت علاقة كيت ميدلتون مع والد زوجها الأمير تشارلز جيدة للغاية، فبعد الإعلان عن خطوبتها على الأمير ويليام، قالت كيت إن ولي عهد بريطانيا كان "مرحبًا وودودًا للغاية".

أما عن علاقة كيت ميدلتون بكاميلا باركر، فهي ودودة للغاية، كما أن حفيدة كاميلا إليزا لوبيز كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف ويليام وكيت.