كيف تختلف بطاقة معايدة هاري وميغان عن بقية أفراد العائلة المالكة البريطانية؟ ‏

يحتفل الأمير هاري وميغان ماركل هذا العام بموسم الأعياد في منزلهما في كاليفورنيا برفقة ابنهما آرشي ووالدة ميغان دوريا، وبهذه المناسبة نشرا الثنائي بطاقة المعايدة الخاصة بهما وهي الأولى لهما منذ انفصالهما عن العائلة المالكة البريطانية وانتقالهما إلى منزلهما في كاليفورنيا، ولكن ما الذي يجعلها مميزة؟.

يظهر في بطاقة المعايدة الأمير هاري وميغان ومعهما طفلهما آرشي البالغ من العمر 19 شهراً بشعره الأحمر، وذلك في الحديقة الخلفية للمنزل وتحديداً أمام منزل آرشي الذي يقضي فيه أوقات اللعب.

وقد انضم إلى الصورة التي يلعب فيها هاري وميغان وآرشي معاً كلبا العائلة بولا وغاي، وقامت دوريا والدة ميغان بالتقاط الصورة للعائلة.

وتم الكشف عن بطاقة المعايدة لعائلة ساسكس السابقة عبر صفحة "Mayhew "على انستقرام، وهي جمعية خيرية في المملكة المتحدة خاصة بالحيوانات ترعاها ميغان ماركل، وكُتب على بطاقة المعايدة: "ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بخير".

كيف تختلف بطاقة معايدة هاري وميغان عن بقية أفراد العائلة المالكة البريطانية؟ ‏

أما الذي يجعل بطاقة معايدة هاري وميغان مميزة إنها ليست صورة فوتوغرافية، فهي أشبه ببطاقات المعايدة في العصور القديمة مثل العصر الفيكتوري.

بطاقة عائلة كامبريدج

أما عائلة كامبريدج فأصدرت بطاقة معايدة تقليدية، إذ تضمنت صورة عائلية للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج ذو الـ 7 أعوم، والأميرة شارلوت التي تبلغ من العمر 5 أعوام، والأمير لويس عامين، ويعتقد أن الصورة قد التقطت في حديقة المنزل الريفي أنمر هول، والذي يقع في مقاطعة نورفك البريطانية، ويبعد أميال قليلة عن منزل الملكة في ساندرينجهام.

بطاقة عائلة الأمير إدوارد

نشرا الأمير إدوارد وزوجته صوفي كونتيسة وسكس، بطاقة عيد الميلاد السنوية وهما يجلسان متجاورين في مزرعة مدينة فوكسهول في لندن، وينظران للكاميرا بابتسامة عريضة، وظهرت كونتيسة وسكس في الصورة بسترة أنيقة وبنطلون أنيق باللون الأخضر الزيتي من ماركة "Galvan London " ومعطف كريمي أنيق من ماركة "MaxMara"، ونسق معها زوجها ألوان أزيائهما.