بطاقة معايدة عائلة كامبريدج تٌظهر الشبه الكبير بين الأميرة شارلوت وأبيها وهو في ‏نفس عمرها

نشرت عائلة كامبريدج، بطاقة معايدة لها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تضمنت الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج ذات الـ 7 أعوم، والأميرة شارلوت ذات الـ 5 أعوام، والأمير لويس أصغر أبنائهما والذي يبلغ من العمر عامين.

وتُظهر الصورة التي تم التقاطها في وقت سابق من هذا العام بمنزلهما الريفي في" Anmer Hall " بمقاطعة نورفولك، وجه الشبه الكبير بين الأميرة شارلوت وابيها الأمير ويليام.

 بينما تمت مقارنة الشبه الذي يربط الأمير لويس مع جده لأمه مايكل ميدلتون، والد دوقة كامبريدج، أما الأميرة شارلوت فتشبه ملامح وجها بما في ذلك عينيها وأنفها والدها الأمير ويليام عندما كان صغيرًا.

فوفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، عُرضت على الأمير ويليام صورة له خلال زيارته لمركز خدمات في برادفورد بإنجلترا، ويٌقال إنه اختلط عليه الأمر، وتسائل "هل هذا أنا، أم شارلوت؟" وأضاف إنه أمر لا يصدق قرب الشبه بينهما.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقارن الأميرة شارلوت بأنها تشبه أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية، إذ نشرت فيكتوريا أربيتر " Victoria Arbiter" الخبيرة في الشؤون الملكية على صفحتها على موقع تويتر، صورتين الأولى للأميرة شارلوت والثانية للليدي سارة شاتو ابنة الأميرة مارغريت شقيقة الملكة إليزابيث الثانية، وهما في عمر الخامسة، لتظهر الشبه الكبير بينهما، وتبلغ الليدي سارة شاتو الآن 56 عاما.

ويٌقال أيضا إن الأميرة شارلوت تشبه جدتها الملكة إليزابيث الثانية كثيرا.

بطاقة معايدة عائلة كامبريدج تٌظهر الشبه الكبير بين الأميرة شارلوت وأبيها وهو في ‏نفس عمرها

والجدير بالذكر، إنه تم تسريب بطاقة عيد الميلاد الخاصة بعائلة كامبريدج على وسائل التواصل الاجتماعي قبل إصدارها رسميًا مساء الأربعاء الماضي، وكانت هناك شائعات مفادها أن الزوجين وزعا البطاقة على العاملين في الخدمة الصحية الوطنية خلال جولتهما في القطار الملكي في وقت سابق من هذا الشهر.