هدايا كيت ميدلتون من العائلة المالكة البريطانية بعضها إرث والآخر يعبر عن المحبة

تحظى كيت ميدلتون باهتمام كبير من داخل أفراد عائلتها المالكة البريطانية وخارجها، ومنذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011، تلقت دوقة كامبريدج العديد من الهدايا من العائلة المالكة، وقد تضمنت بعض القطع المميزة من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا بالإضافة إلى كنوز ثمينة من الملكة إليزابيث الثانية.

وفيما يلي نستعرض بعض الهدايا التى حصلت عليها كيت ميدلتون من أفراد العائلة المالكة البريطانية على مدار الـ 10 سنوات الماضية، بعضها إرث والآخر يعبر عن المحبة.

منزل آنمر هول هدية الملكة إلى حفيدها ويليام وزوجته كيت

يعتبر منزل آنمر هول " Anmer Hall" هي هدية لا مثيل لها ولا في الأحلام، فهو منزل عائلة كامبريدج الريفى فى مقاطعة نورفك، الذي كان أحد الهدايا التى قدمتها الملكة إليزابيث الثانية، للأمير ويليام وزوجته كيت، كهدية بعد زواجهما فى شهر أبريل فى عام 2011، ولقد قام الزوجان بتجديد المنزل بالكامل وأصبح مقر إقامة لهما لفترة طويلة قبل أن ينتقلا للإقامة بشكل دائم فى قصر كنسينغتون فى لندن.

مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا

أما أول هدايا كيت ميدلتون من العائلة المالكة كان إرث من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا، فهو خاتم خطوبتها الذي قدمه لها الأمير ويليام للزواج منها في أكتوبر 2010، وهو خاتم والدته الأميرة الراحلة .

ويتكون الخاتم من الياقوت ذو 12 قيراطا ومرصع بـ 14 قطعة من الماس.

أما عن أقراط الأميرة ديانا، ذو الفص الياقوتي، فتٌكرر دائمًا كيت ميدلتون ارتدائها، فهي تتلاءم مع خاتم خطبتها وهو أيضًا كان من ضمن مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا.

وتعتبر الأقراط الماسية، الذي أهداة الأمير ويليام للدوقة في 2010، من القطع المفضلة لديها، حيث ارتدتها لأول مرة في جولتها بكندا، ومنذ ذلك الحين أصبح من قطع المجوهرات التي تفضلها وتظهر بها في العديد من المناسبات البارزة.

سوار ذهبي مزين بحرف C 

كيت ميدلتون ترتدي سوار ذهبي اهتدته لها كاميلا دوقة كورنوال

تتألق كيت ميدلتون بسوار ذهبي مزين بحرف C بالإنجليزية، وهو الحرف الأول من اسمها كاثرين، ويحمل أيضًا نقش أنيق على شكل تاج ملكي، وحصلت عليه دوقة كامبريدج كهدية زواج من كاميلا دوقة كرونوال زوجة الأمير تشارلز.

الملكة إليزابيث تمنح كيت ميدلتون وسام العائلة المالكة

الملكة إليزابيث الثانية منحت كيت ميدلتون وسام العائلة المالكة

منحت الملكة إليزابيث الثانية، كيت ميدلتون وسام العائلة المالكة "The Royal Family Order "، والذى ظهرت به دوقة كامبريدج للمرة الأولى فى حفل استقبال البعثات الدبلوماسية السنوى فى قصر باكنغهام عام 2017.