أجمل إطلالات سيدات العائلات الملكية لعام 2020‏

تتألق سيدات العائلات الملكية بالفساتين والأزياء المُفضلة لديهن والمختارة بعناية شديدة، ليظهرن بكامل أناقتهن، وفيما يلي نتعرف على أجمل إطلالات سيدات القصر الملكي لعام 2020.

كيت ميدلتون

خطفت كيت ميدلتون الأنظار، بإطلالتها الأنيقة باللون الأحمر خلال جولتها الملكية الأخيرة بمناسبة أعياد الميلاد، برفقة زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج، وفي اليوم الثاني من جولتها على متن القطار الملكي، تألقت دوقة كامبريدج بمعطف طويل من من علامة الأزياء المفضلة لديها " Alexander McQueen" بقصة الأزرار المزدوجة، والذي صُمّم خصيصًا لها.

وأكملت إطلالتها بتنورة ميدي من قماش التارتان بقصة الكسرات من تصميم "Emilia Wickstead"، وقد سبق لها أن تألقت بها في مناسبة سابقة.

ميغان ماركل

في أول زيارة لها إلى لندن، بعد مغادرتها مع زوجها الأمير هاري إلى كندا عقب إعلانهما التخلى عن الحياة الملكية، عادت ميغان ماركل، مرة أخرى للظهور للمشاركة في حفل توزيع جوائز "  Endeavour Fund" السنوي، حيث أطلت بكامل أناقتها مرتدية فستان باللون الأزرق من فيكتوريا بيكهام "Victoria Beckham"، ذو أكمام قصير.

حرصت ميغان ماركل على أن تكون إطلالتها الرسمية الأخيرة لافتة بأناقتها وتفاؤلها، وقد اختارت اللون الأخضر الزمردي الذي يرمز إلى الأمل والسعادة، وبدت إطلالتها عصرية بامتياز، وتألقت بثوب بكاب حمل توقيع المصممة البريطانية إميليا ويكستيد " Emilia Wickstead".

الملكة رانيا

 تٌعرف الملكة رانيا، ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، بأناقتها المعهودة، إذ لفتت الأنظار خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها برفقة زوجها العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني وأبنائهم ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأمير هاشم بن عبدالله، والأميرة إيمان بنت عبد الله، والأميرة سلمى بنت عبدالله.

وبدت الملكة رانيا ساحرة بفستان تميّز بلونه الأحمر الداكن وقماشه الحريري، مع قصة الياقة العالية مع العقدة التي تزيّنها، إضافة إلى الحزام الرفيع الذي حدد خصرها.

الملكة ليتيزيا

تٌعرف ليتيزيا ملكة إسبانيا بأناقتها المعتادة، وتلفت الأنظار دائما إليها، فتجمع إطلالاتها ما بين العصرية والبساطة الراقية، وهي أيقونة من أيقونات الموضة في العائلات المالكة الأوروبية، إذ أطلت علينا جلالتها في العرض العسكري في بداية العام الجديد في مدريد، بفستان أنيق باللون الأزرق الداكن، ذو فتحة طويلة تصل إلى الركبة.

الأميرة فيكتوريا

شاركت الأميرة فيكتوريا، ولية عهد السويد وابنتها الكبرى الأميرة إستل، وترتيبها الثالث في ولاية العرش في مراسم افتتاح الجسر الذهبي الجديد في العاصمة السويدية ستوكهولم، والذي يعرف رسميا باسم جسر سلوسبرون "Slussbron" في أكتوبر 2020.

وظهرت الأميرة فيكتوريا، بإطلالة خريفية أنيقة إذ ارتدت معطف جملي من ماركة ماكس مارا "MAX MARA"، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الذهبية الأنيقة من ماركة Sophie by Sophie"" وكانت تحمل حقيبة يد من ماركة Malene Birger"".

ونسقت الأميرة فيكتوريا مع ابنتها الكبرى الأميرة إستيل معطف، باللون نفسه، لتصبح إطلالاتهما صورة طبق الأصل.